أخباررياضة
أخر الأخبار

نيمار يتوقع أن يصبح الدوري السعودي أفضل من الفرنسي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

توقع النجم البرازيلي نيمار مهاجم نادي الهلال السعودي أن يصبح الدوري السعودي أقوى من الدوري الفرنسي.

وقال نيمار ردا على سؤال حول كيفية استمراره في المنافسة في دوري خارج أوروبا:“أؤكد لكم أن كرة القدم في السعودية هي نفسها، الكرة مستديرة، وهناك هدف، وإذا نظرت إلى الأسماء التي ذهبت إلى الدوري السعودي ولا أعلم هل هو أفضل من الدوري الفرنسي أم لا”.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي خاص بمشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية لمونديال 2025 بمدينة بارا البرازيلية اليوم الجمعة: “الجميع اعتقد أن الدوري السعودي ضعيف، والأمر نفسه حدث معي عندما انتقلت إلى الدوري الفرنسي، حينها ظن الناس الأمر نفسه لكني لم أضرب في حياتي من قبل المدافعين أكثر من هناك”.

وتابع النجم البرازيلي حول الدوري السعودي، بالقول: “اللاعبون الذين يلعبون هناك يعلمون مدى صعوبة اللعب في الدوري السعودي…أنا متأكد أنه لن يكون أمرا سهلا الفوز بالمسابقة، لأن الفرق عززت صفوفها بلاعبين جدد، وستكون بطولة ممتعة وشيقة جدا”.

وشدد بالقول”أريد الفوز بالألقاب مع الهلال، لن يتغير رأيي كثيرا، الجميع قال الشيء نفسه عندما ذهبت إلى فرنسا (حول القدرة التنافسية)، وكان هذا المكان الذي تضررت فيه أكثر من غيره في حياتي”، حسب قوله.

وتابع:“أنا متأكد من أنه لن يكون من السهل الفوز بالبطولة السعودية، فالفرق الأخرى أصبحت أقوى ولديها لاعبون مشهورون، سيكون الأمر مثيرا للاهتمام للغاية وأنا متأكد من أنك ستشاهده”.

ووفقا لتقارير صحافية، فإن المُلفت أن نيمار الذي سبق له أن لعب في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان ضحك خلال هذه التصريحات، وكأنه يسخر من جودة الدوري الفرنسي، التي اعتبرها أقل من بطولة الدوري السعودي حاليا.

اقرأ أيضا: بسبب سوريا.. لاعب سويسري يرفض الانتقال للدوري التركي

وكان نادي الهلال السعودي تعاقد مع نيمار، مقابل حوالي 90 مليون يورو قادما من النادي “الباريسي”، الذي وافق على هذا المبلغ، في حين أن قيمة البرازيلي في السوق بحسب “ترانسفر ماركت” لا تتجاوز 60 مليون يورو حاليا.

ومن المقرر أن تلعب البرازيل أمام بوليفيا في بارا البرازيلية يوم غد السبت، قبل أن تواجه بيرو الأربعاء المقبل ضمن تصفيات مونديال 2026.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى