أخباردول ومدن
أخر الأخبار

العثور على جثة فنان جزائري متعفنة في فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

عثرت الشرطة الفرنسية يوم الخميس الماضي، على جثة في حالة متقدمة من التعفن ويعتقد أنها تعود للفنان الجزائري”مروان بريني” المعروف بدوره في مسلسل “Plus belle la vie” في أحد المنازل بفرنسا.

وبحسب تقارير صحافية فرنسية وجزائرية، فإن الفنان البالغ من العمر 35 عاما، كان قد اختفى منذ شهر آب/أغسطس الماضي، فيما يبدو بعد تورطه في حادث سير.

وتم العثور على الجثة في منطقة (Corcelles-en-Beaujolais ) بمقاطعة “رون” شرقي فرنسا. وتشير المصادر الإعلامية إلى أنه تم العثور على جثة الفنان بالقرب من مكان اختفاءه.

ويقول مكتب المدعي العام في فيلفرانش سور ساون:”تم العثور على أغراض شخصية تخص مروان بريني بالقرب من الجثة، بما في ذلك بطاقة هويته وبطاقته المصرفية ورخصة القيادة الخاصة به”.

وتم العثور على الجثة بعدما ذهب أصحاب المبنى للقيام بالأعمال، حيث اكتشفوا جثة في الداخل ليقوموا على الفور بإبلاغ الشرطة.

وفتح مكتب المدعي العام تحقيقا “للبحث في أسباب الوفاة”. كما صدر أمر بتشريح الجثة.

وسيتم إجراء تحليلات الحمض النووي على الجسم المتضرر للغاية، حيث كانت الجثة في حالة متقدمة من التعفن.

والفنان مفقود منذ تعرضه لحادث سير في 3 أغسطس/آب الماضي والذي من الممكن أن يكون متورطا فيه، حيث صدمت سيارة امرأة في ماكون، في منطقة سون ولوار، أثناء عبورها معبر للمشاة.

وتم نقل الضحية، البالغ من العمر 37 عاما، والذي يعاني من كسور متعددة، إلى مركز مستشفى ماكون، بينما لاذت السيارة بالفرار على الفور دون أن يتم التعرف عليها.

اقرأ أيضا: الجزائري عبد الكريم الصيفي يفوز بجائزة مسجد باريس الكبير للرواية

لكن بعد ذلك بيومين، في 5 أغسطس/آب، تم اكتشاف سيارة مرسيدس، مطابقة لمواصفات السيارة التي تسببت في الحادث، وذلك على بعد نحو 20 كيلومترا، مهجورة على حافة أحد الحقول، بحسب المصادر الإعلامية.

والفنان مروان بريني ممثل جزائري ولد في فرنسا من أب جزائري وأم فرنسية، وسبق أن شارك في العديد من أفلام ومسلسلات ديزني منها مسلسل “tranche de vie” ومسلسل “فرانس 3” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى