أخباردول ومدن
أخر الأخبار

العثور على جثة امرأة مُسنة متحللة على شرفة منزلها بالسويد

أخبار العرب في أوروبا – السويد

عثرت الشرطة السويدية على جثة أمراة مُسنة كانت في حالة تحلل متقدم، فيما يبدو أن توفيت منذ فترة دون أن يعلم أحد بذلك حيث كانت تعيش لوحدها.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية، فقد اكتشفت إحدى المقيمات في مبنى سكني في منطق” ترولهاتان” غرب السويد، ليلة أمس الأول الجمعة، جثة امرأة ميتة في الشرفة المجاورة لشرفة منزلها، وقامت على الفور بإبلاغ الشرطة.

المصادر نقلت عن “توماس فوكسبوري” المتحدث باسم شرطة المنطقة، قوله، إن “الجثة متحللة بشدة”، مشيرا إلى أن المراة البالغة من العمر 94 عاما، يبدو أنها كانت ميتة في الشرفة منذ فترة طويلة.

وذكر بأنه لاتوجد علامات واضحة على وجود جريمة. لكنه أشار إلى أنه بعد اكتشاف أنه تم إغلاق باب الشرفة من الداخل، بدأ تحقيق أولي في جريمة قتل أو قتل غير متعمد.

وقال المتحدث:“ربما كان أقاربها في الشقة لكنهم لم يروا المرأة في الشرفة وأغلقوا الباب”، مضيفا “نجري الآن تحقيقا في مسرح الجريمة للتحقيق عن كثب في ما قد حدث”.

اقرأ أيضا: لص في بولندا يسرق مجوهرات بعدما تنكر بهيئة تمثال

يشار إلى أن هذه الحالات تتكرر في العديد من الدول الأوروبية من بينها ما حصل لرجل هولندي خمسيني حين عثرت الشرطة نهاية يوليو/تموز 2020، على جثة الرجل في شقته بمدينة “أسن” شمال شرق هولندا، بعد مرور أكثر من عام على وفاته، دون أن يشعر أحد بغيابه.

وفي فرنسا هذه الحوادث تتكرر بكثرة مقارنة مع غيرها من الدول الأوروبية، لكن من أغربها، العثور على جثة رجل مُسن بالصدفة في شقته بمدينة “نانت” بعد 11 عاما على وفاته وكان ذلك عام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى