أخباررياضة
أخر الأخبار

ألمانيا تفوز بمونديال الناشئين

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

توج الألماني لكرة القدم لأقل من 17 عاما ببطولة العالم للناشئين لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الفرنسي.

وجاء فوز الألمان على فرنسا بفارق ضربات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بهدفين لمثلهما، في المباراة النهائية لكأس العالم للناشئين التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب ماناهان في مدينة سوراكارتا الإندونيسية.

وسجل المنتخب الألماني أولا عبر اللاعب باريس برونر في الدقيقة 29 وذلك من خلال ركلة جزاء، قبل أن يتمكن مواطنه نوح درويش من تسجيل الهدف الثاني (51).

وتمكن منتخب فرنسا من تقليص الفارق عن طريق سايمون بوابري (د 53).

وأكملت ألمانيا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد وينرز أوساوي (د69)، مما سمح للفرنسيين بالمعادلة في الدقائق الأخيرة عن طريق ماتيس أموغو (د85).

وفي ركلات الترجيح، استطاع المنتخب الألماني أن يتفوق في النهاية بنتيجة 4-3، والظفر بالتالي بلقب كأس العالم لأقل من 17عاما للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضا: قرعة “يورو 2024” تسفر عن مواجهات نارية

وكانت المباراة النهائية تكرارا لنهائي بطولة أوروبا تحت 17 سنة في 2 يونيو/حزيران الماضي، عندما خرجت ألمانيا منتصرة أيضا على فرنسا 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في العاصمة المجرية بودابست.

يذكر أن المنتخب المالي حل في المرتبة الثالثة من النسخة الـ 19 من مونديال الناشئين التي احتضنتها أندونيسيا من 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي إلى 2 ديسمبر/كانون الأول الجاري، إثر انتصاره على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي أجريت أمس الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى