أخباراقتصاد واعمالدول ومدن
أخر الأخبار

شركة “لوفتهانزا” الألمانية للطيران تعلن تقليص جدول رحلاتها لفصل الربيع المقبل

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أعلنت مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية للطيران، اليوم الجمعة، تقليص جدول رحلاتها لفصل الربيع المقبل.

هذا الإعلان جاء بسبب مشاكل في محركات الطائرات في جزء من أسطولها من طائرات الإيرباص للمسافات المتوسطة، وهي المشاكل التي كانت المجموعة أعلنت عنها في وقت سابق.

وقالت الشركة إنه بناء على هذه المشاكل سيتم وقف خدمة السفر إلى الوجهتين الرومانيتين كلوج-نابوكا وتيميشوارا انطلاقا من مطار فرانكفورت وذلك اعتبارا من مطلع مارس/آذار المقبل.

وأضافت في بيان، أنه مع بداية التحول إلى جدول رحلات الصيف في 31 مارس/آذار سيتم وقف الرحلات الداخلية في ألمانيا بين فرانكفورت وفريدريشسهافن وبين ميونخ ولايبتسيج.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم وقف السفر إلى الوجهتين النمساويتين إنسبروك ولينتس انطلاقا من مطار فرانكفورت بشكل مبدئي، مشيرة إلى أن هذا الإجراء سينطبق على ما مجموعه 100 رحلة أسبوعيا.

وكان “كارستن شبور” الرئيس التنفيذي لمجموعة لوفتهانزا، قد أفاد في تصريحات سابقة بأن هناك 64 طائرة في المجموعة تعاني من مشكلة في محركات الطائرات التي تنتجها شركة “برات آند ويتني”.

اقرأ أيضا: هابيك: نحو مليوني وظيفة شاغرة في ألمانيا

حينها أكد شبور بأن “لوفتهانزا” ستولي الأولوية لفحص هذه المحركات عن طريق شركة الصيانة المملوكة لها “لوفتهانزا تشنيك” التكنولوجية.

و”لوفتهانزا”( Lufthansa) هي شركة الطيران الوطنية الألمانية، وخامس أكبر شركة طيران في العالم، ويقع مقرها في ألمانيا بمطارين رئيسيين؛ مطار فرانكفورت الدولي، ومطار ميونيخ، وتضم الشركة حوالي 400 شركة فرعية وتابعة لعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى