اقتصاد واعمال

ألمانيا.. مطعم بيتزا “كورونا” يحقق مبيعات غير مسبوقة


ذكرت صحيفة “بيلد الألمانية” أن مطعم بيتزا في مدينة دورتموند الألمانية، أُطلق عليه اسم “كورونا” منذ العام 2013، حقق مبيعات غير مسبوقة و شهرة كبيرة في الوقت الذي يجتاح فيه وباء “كورونا الجديد” العالم.

وقال مالك المطعم “أوليفر إليفسكي “ في تصريحات للصحيفة الألمانية : إن “اختيار اسم (كورونا) على المطعم كان في العام 2013 وفي وقت لم يكن فيه هذا الفيروس موجوداً”. مشيراً إلى أن “المطعم انتعش بشكل كبير منذ ظهور فيروس (كورونا)،وعندما تبحث في موقع غوغل على (كورونا ودورتموند)، فإنه سينتهي بك الأمر تلقائياً في صحفة مطعمنا”،

وأضاف صاحب المطعم الذي يديرة مع زوجته: “لقد ازداد بشكل كبير للغاية الدخول إلى صفحة المطعم، وهاتف المطعم يرن باستمرار، اذ يطلب الزبناء غالباً بيتزا (كورونا) المُفضلة في هذه الأيام،” مشيراً أن “هذه البيتزا البالغ ثمنها 5.50 يورو، تتكون من صلصة البشاميل والسبانخ وسمك السلمون”.

وأوضح “أوليفر”: “ عندما يرن الهاتف، يسمع برفقة زوجته بعض المزح من الزبناء، الذين يسعل البعض منهم قبل طلب البيتزا من مطعم (كورونا) ، كما أن الفيروس سيختفي يوماً ما لكننا نحن سنبقى”.

يشار إلى أن ألمانيا، تسجل عدداً متزايداً من الإصابة بفيروس كورونا، وتأتي ولاية شمال الراين ويستفاليا، التي تتواجد فيها مدينة “دورتموند” في المقدمة، حسب أرقام الجهات المعنية في ألمانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى