رياضة
أخر الأخبار

ثلاثة اصابات جديدة.. كورونا يجتاح “باريس سان جيرمان”

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن نادي “باريس سان جيرمان” بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عن وجود ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه ليرتفع العدد الإجمالي إلى ست حالات.

النادي الباريسي ذكر على موقع “تويتر”: “الفحوص الأخيرة لفيروس كورونا، التي أُجريت للاعبي باريس سان جيرمان تؤكد ثلاث حالات إيجابية جديدة، ما يزيد الشك حول إقامة مباراته المؤجلة من المرحلة الثانية في الدوري ضد لنس، والمقررة في العاشر من أيلول\ سبتمبر الحالي”.

وكانت وسائل إعلام فرنسية، أكدت أمس الخميس: أن “الفحوص الطبية، أثبتت إصابة اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالإضافة إلى لياندرو باريديس، بفيروس كورونا بعد عودتهم من إجازة في إيبيزا بإسبانيا”.

اقرأ أيضا: الكمامات إجبارية خلال قمة البايرن وباريس سان جيرمان الكروية

صحيفة “ليكيب” الرياضية أكدت أن المدافع البرازيلي ماركينيوس هو من اللاعبين الذين أُصيبوا بالعدوى وهو بين الحالات الثلاث التي أعلن عنها النادي بالأمس.

وأمضى اللاعبين الذين نقلوا العدوى اللاعبين إجازتهم التي منحهم إياها النادي الفرنسي، في جزيرة إيبيثا الإسبانية بعد خسارة ناديهم نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر – 1.

كما أشار النادي أن  اللاعبين المصابين خضعوا للبروتوكولات الصحية المناسبة، مع استمرار اختبار جميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى