قانون
أخر الأخبار

بريطانيا تعتقل المشتبه بحوادث الطعن في “برمنغهام”

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

ألقت الشرطة البريطانية، القبض على رجل للاشتباه بارتكابه سلسلة من حوادث الطعن في مدينة “برمنغهام” أسفرت عن مقتل شخص واصابة سبعة آخرين.

شرطة “وست ميدلاندز” قالت: إن “المشتبه به البالغ من العمر 27 عاما اعتقل في منطقة سيلي أوك بالمدينة، وعمليات الطعن، التي وقعت في أربعة مواقع على مدى ساعتين، كانت مرتبطة ببعضها، لكن ليس لها صلة على ما يبدو بالعصابات أو الإرهاب.”

وتوفي شاب يبلغ من العمر 23 عاما بعد تعرضه للطعن، بينما يرقد شاب آخر عمره 19 عاما وامرأة تبلغ من العمر 32 عاما في المستشفى في حالة حرجة بعد تعرضهما للطعن أيضا. كما أصيب خمسة آخرون بجروح أقل خطورة.

من جانبه، أكد قائد شرطة برمنغهام، “ستيف جراهام”: أن “عمل الضباط أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم على تعقب الرجل الذي نعتقد بأنه مسؤول عن هذه الجرائم الفظيعة”.

اقرأ أيضا: إيطاليا.. شاب مغربي يطعن زميله المصري في العمل

وأوضح “جراهام”: أن “هذا تطور مهم، ولكن تحقيقنا مستمر، وما زلنا بحاجة إلى التحدث إلى أي شهود رأوا ما حدث ولم يتحدثوا إلينا بعد، أو أي شخص ربما تكون لديه لقطات مصورة أو صور للحوادث أو للمهاجم”.

يذكر أن بريطانيا شهدت عدة حوادث طعن خلال الأشهر الماضية، كان أشهرها حادثة الطعن على جسر لندن، التي وقعت في تشرين الثاني الماضي، والتي أسفرت عن مقتل رجلين وإصابة آخرين، بعد أن تعرضوا للطعن من قبل شخص كان يرتدي حزاماً ناسفاً مزيفاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى