قانونمجتمع
أخر الأخبار

بريطانيا.. تطورات جديدة في حادثة مقتل الشابة اللبنانية “آية”

 أخبار العرب في أوروبا- بريطانيا

أفادت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، أن الشرطة اعتقلت ثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 33 و36 و39 عاما من مدينة “بلاكبيرن” شمالي بريطانيا، للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل، أودت بحاية الشابة اللبنانية “آية هاشم” البالغة 19عاما أمس الأول الأحد.

الصحيفة نقلت عن متحدث من الشرطة قوله:”الاعتقالات جاءت بعد نداء من المحققين”، وحث المتحدث أي شخص لديه معلومات على المساعدة، مشيرا إلى أن المعتقلين حاليا في الحجر الاحتياطي لدى الشرطة.

وفي تطورات جديدة في القضية نقلت الصحيفة عن شهود عيان، قولهم إن الشابة قتلت “عرضاً” عندما كانت تعبر من جانب محل لغسل السيارات.

شهود العيان أوضحوا بأن نزاعا نشب ،على الأرجح، بين الشخص الذي كان في سيارة تويوتا الخضراء وشخص في محل لغسل السيارات، وحين أطلق النار، تزامن ذلك مع عبور الشابة “آية”، التي سقطت أرضا، ثم توفيت أثناء نقلها إلى المستشفى، لاحقا.

ويأتي هذا التطور في حيثيات الجريمة، رغم أن الشرطة قالت أمس الاثنين إنها لا تستبعد أن تكون الحادثة هي “جريمة كراهية ضد المحجبات والمسلمين”، في بريطانيا مثلما حدث في مرات سابقة.

اقرأ أيضا: شاب عراقي يقتل صديقته السويدية بطريقة بشعة

من ناحيته، أشاد والد القتيلة”إسماعيل هاشم” اليوم الثلاثاء، بابنته، في رسالة على موقع فيس بوك وكتب “ابنتي القوية المحامية آية إسماعيل هاشم، رحمة الله على روحك الطاهرة”.

يذكر أن الشابة اللبنانية توفيت ظهر الاحد، إثر تعرضها لإطلاق نار من قبل مسلح ركب سيارته وهرب المكان في مدينة “بلاكبيرن” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى