طفولةقانون

هولندا.. السجن عامين لرجل اعتدى جنسيا على طفلته

 أخبار العرب في أوروبا- هولندا

أصدرت محكمة في مدينة “أوتريخت” الهولندية اليوم الجمعة، حكما بالسجن لمدة عامين على رجل يبلغ من العمر 61 عاما لاعتدائه جنسيا على طفلته مدة خمس سنوات.

وبحسب الادعاء فإن الاعتداءات الجنسية من قبل الرجل ضد طفلته بدأت عندما كانت تبلغ من العمر 5 سنوات واستمرت حتى بلغت 10 سنوات.

 في السياق، قالت وسائل إعلام هولندية إن الضحية التي تبلغ الآن 22 عاما، سبق أن تحدث لأول مرة للشرطة عن هذه الاعتداءات أثناء معالجتها النفسية في عام 2014.

وقالت الضحية حينها إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل والدها للمرة الأولى في عام 2002، موضحة بأن ذلك كان يحدث عندما كانت والدتها تعمل في دوام ليلي.

وقالت إنه حين كانت تذهب اختها الكبرى إلى فراشها، تبقى وحيدة مع والدها حيث كان يقوم بالاعتداء عليها.

ووفقا للضحية فإن والدها كان يُجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية، مؤكدة أن الإساءة والاعتداء عليها لم تتوقف حتى العام 2007 وهو نفس العام الذي توقفت فيه والدتها عن العمل ليلا.

اقرأ أيضا: هولندا تعدم 200 ألف دجاجة لإصابتها بـ”انفلونزا الطيور”

الرجل من جانبه اعترف بجميع التهم الموجهة إليه. وبحسب قاضي المحكمة فإن الرجل”كان يريد إشباع شهوته دون أن ينظر للضرر الذي يحدثه لطفلته”.

وتعاني الفتاة حاليا من اضطرب نفسي حاد، وبحسب الأطباء فإنها تحتاج للعلاج النفسي بقية حياتها.

وسبق للرجل الذي سيقضي فقط عامين بالسجن، أن أدين في العام 1990 بارتكاب اعتداء جنسي وحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ، وذلك لوجود اضطراب في شخصيته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى