اقتصاد واعمال

لتمويل الأعمال الناشئة..”Forward Incubator” الهولندية تقيم مسابقة خاصة لأعمال المستثمرين

أخبار العرب في أوروبا- هولندا

تعتزم منظمة (Forward Incubator) الهولندية، إقامة أول مسابقة عرض أعمال خاصة للمستثمرين الدوليين الراغبين في دعم وتمويل الأعمال الناشئة التي يسعى القادمين الجدد من اللاجئين في أوروبا لتأسيسها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج المسابقة في الـ 28 من كانون الثاني/ يناير المقبل، علما أن آخر موعد لأرسال طلبات المشاركة في المسابقة سيكون في الـ 20 من الشهر الجاري، و سيتم اختيار 6 مشاريع ناشئة لدعمها.

المنظمة التي تأسست في عام 2017، عملت من خلال برنامج مجاني مكثف خلال الفترة الماضية على تمكين المشاركين للبدء في اعمالهم وأطلاقها و تمويلها وتنميتها، كما صممت برنامجها مع مراعاة الحواجز الثقافية واللغوية.

ووفق ما يؤكده القائمون على المنظمة لموقع “أخبار العرب في أوروبا” فإن إمكانات وطموح المشاركين وأفكارهم أمراً محورياً في نهج المنظمة، مشيرين إلى أنه سبق أن أطلق المشاركون في البرنامج مشاريع وشركات ناشئة ناجحة ومبتكرة بدعم من “Forward Incubator” منذ ثلاث سنوات.

كذلك وفقا للقائمين على المنظمة الهولندية، فقد تم دعم إطلاق 47 شركة ناشئة، حيث جمع المشاركون في البرنامج أكثر من 1.1 مليون يورو من الاستثمارات لأعمالهم، كما حقق أكثر من 100 منهم بالفعل الاستقلال الاقتصادي عبر دعم المنظمة.

اقرأ أيضا: تحويل الأفكار إلى عمل.. “Forward Incubator” الهولندية تتبنى دعم القادمين الجدد

أيضا فإن المنظمة كانت الداعم لنجاح أكثر 500 شخص من القادمين الجدد و رواد الأعمال والخريجين والمدربين الذين لديهم خبرة في ريادة الأعمال إضافة إلى طلاب الجامعات في هولندا.

وتعتمد هذه المنظمة على شبكة واسعة من الشركات والمستثمرين الذين يدعمون رواد الأعمال بطرق مختلفة، ومن بين الشركات التي تتعاون المنظمة معها: شركة كوكاكولا، وبنك ABN AMRO الهولندي، و شركة هاينكن، إضافة إلى شركات محاماة دولية كبرى مثل Dentons و DLA Piper.

 الجدير بالذكر أن المشاركة في هذه المسابقة ستكون من جميع دول العالم باسثناء هولندا، وذلك لافساح المجال أمام رواد الأعمال لاسيما من القادمين الجدد في أوروبا.

للمزيد من المعلومات حول شروط المسابقة و الاشتراك بالبرنامج من خلال زيارة موقع المنظمة على الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى