قانون
أخر الأخبار

ألمانيا.. اعتداء وحشي على مشرد خمسيني من ذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

تعرض رجل مشرد من ذوي الاحتياجات الخاصة، يبلغ من العمر 48 عاماً، لاعتداءٍ وحشي من قبل مراهق يبلغ من العمر 16 عاماً، في محطة قطارات مدينة إيسن الألمانية.

وبحسب معلومات الشرطة المحلية، فقد هاجم المراهق، الرجل بسلسلة من الركلات في مختلف أنحاء الجسم والرأس في وقت مبكر من صباح يوم عيد الميلاد، اذ أظهرت تسجيلات الفيديو في المنطقة أن الشاب ركل الضحية 16 مرة في الجسم والرأس بشكل متواصل.

في السياق ذاته، كشف متحدث باسم الشرطة الفيدرالية أن الرجل جر نفسه إلى كرسيه المتحرك وغادر المكان خوفًا من تعرضه لمزيد من الاعتداءات، لافتاً إلى أن موظفو السكة الحديد علموا بما حدث بعد ساعتين من الاعتداء، عندما كان الرجل لا يزال ينزف من وجهه.

اقرأ أيضا: ألمانيا.. السجن المؤبد لشخص حاول مهاجمة كنيس يهودي

كما أشار المتحدث إلى أن الرجل المعتدى عليه، كان يشتكي من الألم في جميع أنحاء جسده، عندما نقله عمال الانقاذ الجرحى الى المستشفى، لافتاً إلى أن المراهق المعتدي كان برفقة مراهق آخر يبلغ من العمر 14 عامًا، والذي وقف بلا مبالاة وشاهد اندلاع العنف.

إلى جانب ذلك، أوضحت الشرطة المحلية أن المعتدي ينحدر من المدينة نفسها وأنه هدد الضحية بسكين وأشار إلى حركة طعن في المعدة، مشيرة إلى أن المراهقين كانوا معروفين بالفعل لخدمات الطوارئ بجرائم عديدة في محطة قطار إيسن الرئيسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى