دول ومدنقانون
أخر الأخبار

المرشح للرئاسة الفرنسية “زمور” متهم بالسرقة !

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

وجهت صحيفة فرنسية إلى المرشح الرئاسي من اليمين المتطرف “إريك زمور” تهمة السرقة من محل بقالة. يأتي هذا بالتزامن مع إعلان الأخير عن حصوله على 500 توقيع لمسؤولين منتخبين لخوض غمار الانتخابات.

وأفادت صحيفة (Le Canard enchaîné) الفرنسية أمس الأربعاء، أنه في 27 فبراير/ شباط الماضي، خرج إريك زمور من محل بقالة دون دفع ثمن مشترياته، موضحة بأنه بعد أن قام بمسح مشترياته في إحدى عمليات الدفع التلقائية في المتجر، غادر المكان دون دفع مبلغ 38.80 يورو.

الصحيفة قالت إنه لم يلاحظ أحد خروج زمور من المتجر دون أن يسدد المبلغ، ولكن في المساء في وقت المحاسبة، اكتشف مدير الأمن في المتجر بسرعة سبب اختفاء هذه الأموال من سجلات النقد، وكشف زمور عبر كاميرات المراقبة.

من جانبه، قال زمور لدى سؤاله عن هذا الأمر، إنه “نسي الدفع”، وأضاف :”ليست هناك أي مشكلة .. لقد نسيت أن أدفع لا غير”.

وذكر زمور وهو مرشح مثير للجدل في فرنسا أنه”في اليوم التالي، ذهب أحد رجال الشرطة المسؤولين عن أمني لدفع 38 يورو. لقد سددت للشرطي بدوري بمنحه 40 يورو وقلت له أن يحتفظ بالباقي !”.

لكن بحسب الصحيفة، فإنها ليست المرة الأولى التي “ينسى” إريك زمور فيها دفع ثمن مشترياته، مشيرة إلى أنه في العام الماضي، غادر المرشح الرئاسي أحد المتاجر دون أن يدفع ما أخذه من مشتريات، حيث أوقفه بعد ذلك أحد حراس الأمن وأرغمه على دفع الفاتورة.

اقرأ أيضا: المرشح المتطرف للرئاسة الفرنسية “زمور” يرفض استقبال لاجئين أوكرانيين

كذلك، فإن زمور قام في مطلع ديسمبر/ كانون الأول الماضي بنشر مقطع فيديو خاص بحملته الانتخابية، العديد من لقطات الأرشيف والوسائط دون طلب حقوق نشرها، كما هو الحال بشكل خاص مع الصور الخاصة ببرنامج (Quotidien) الشهير الذي يقدمه Yann) Barthes)، والذي كان رد فعله قويا على الهواء مباشرة، قائلا: “سيضطر زمور إلى إنفاق الكثير من المال خلال الدعوى التي سيجلبها له الإنتاج”.

وكانت زمور أعلن مساء الثلاثاء الماضي، عن تمكنه من الحصول على الـ 500 التوقيع المُلزمة لخوض الانتخابات الرئاسية.

وقال في منشور على “فيس بوك”، إنه استطاع الحصول على 620 توقيعا لخوض الانتخابات، معربا عن شكره للأشخاص الذين دعموه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى