أخباررياضة
أخر الأخبار

بايرن ميونخ الألماني يعلن ضم اللاعب المغربي “نصير مزراوي”

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا، اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع اللاعب المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام الهولندي، لمدة 4 سنوات مقبلة،.

وجاء الإعلان عبر الموقع الرسمي للنادي حامل لقب الدوري الالماني في آخر عشرة مواسم، حيث سيستمر النجم المغربي في صفوق الفريق البافاري لغاية يونيو/ حزيران 2026.

وجاء انتقال “مزراوي” بشكل مجاني إلى صفوف البايرن، بعد انتهاء عقده مع فريق أياكس أمستردام.

ولم يكشف الفريق البافاري عن راتب مزراوي السنوي، لكن صحيفة “بيلد” الألمانية الواسعة الاطلاع قدرته بنحو 8 ملايين يورو.

وقال أوليفر خان، الرئيس التنفيذى للبايرن: “نصير مزراوي هو البناء التالي لتعزيز فريقنا بطريقة مستهدفة، لقد وضعنا لأنفسنا أهدافا كبيرة مرة أخرى للموسم الجديد”.

وأضاف “وسع لاعبون مثل نصير مزراوي خياراتنا نحن نتطلع حقا للهجوم معه مرة أخرى في دوري الأبطال ونريد الاحتفال بالعديد من النجاحات معه في السنوات القادمة”.

بدوره، قال مزراوي في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لفريق البايرن، بعد انتقاله إلى صفوفه: “كان لدي شعور جيد منذ اللحظات الأولى في المفاوضات مع فريق بايرن ميونخ، يسعدني كثيرا أن انتقل إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا”.

وتابع قائلا: “اخترت هذا النادي لأنه يمكنني الفوز معه بأكبر عدد من الألقاب، خلال الفترات المقبلة”.

وولد المزراوي البالغ 24 عاما في هولندا، وانضم إلى فريق شباب أياكس أمستردام في عام 2013 وتدرب هناك قبل أن يشارك لأول مرة في عام 2018.

اقرأ أيضا: سان جيرمان يجدد عقده مع مبابي.. ورابطة الدوري الإسباني تقدم شكوى لـ “يوفا”

وخاض مزراوي 34 مباراة في صفوف اياكس سجل خلالها 5 اهداف وساهم في 4 تمريرات حاسمة، فيما شارك في 12 مباراة للمنتخب المغربي وسجل هدفا. وسيكون مزراوي ثاني لاعب مغربي يرتدي قميص البايرن بعد مهدي بن عطية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى