أخباررياضة
أخر الأخبار

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب.. محمد صلاح وبنزيما يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية

أخبار العرب في أوروبا -رياضة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، بداية من الساعة التاسعة بتوقيت باريس مساء اليوم السبت، صوب ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، لمتابعة المباراة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط أجواء شديدة الحماسة بين الفريقين.

وجاءت هذه المباراة على رأس اهتمامات الصحف العالمية ومن بينها الإسبانية الصادرة صباح اليوم، حيث تصدرت صور لاعب ليفربول الفرعوني المصري “محمد صلاح” واللاعب الفرنسي من أصول جزائرية “كريم بنزيما” الصفحات الأولى للصحف .

صحيفة “آس” نشرت صورة فريقي ريال مدريد وليفربول على صدر غلافها وعلقت قائلة، “المسرح ينتظر..  مدريد يبحث عن الرابعة عشرة ضد أفضل ليفربول من الحقبة الأخيرة، أنشيلوتي: أقاوم قلقي برؤية الوجه الواثق للاعبين، كلوب: إذا نظرنا إلى الريمونتادا فهم المرشحون”.

فيما جاء محمد صلاح نجم ليفربول وكريم بنزيما نجم ريال مدريد على صدر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” قائلة، “سوبر نهائي، أنشيلوتي: وصلنا بشكل جيد، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافيا للفوز، كلوب: منذ خسارة المباراة النهائية في كييف تعلمنا الكثير”.

وأضافت، “تستضيف باريس ذروة بين الأثقال، يبحث ريال مدريد عن لقبه الرابع عشر وليفربول السابع”.

من جانبها، قالت صحيفة “سبورت”، ” النهائي السوبر، يأمل ليفربول فى الانتقام من ريال مدريد الذي وصل واثقا بعد عودته المعجزة الأخيرة”.

كما كتبت صحيفة “ماركا” تحت عنوان “انتعش مرة أخرى، يريد ريال مدريد ملك أوروبا أن يكون بطلا جديدا ضد ليفربول”.

ويسعى ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، وهو ما أكده “صلاح” في أكثر من تصريح قبل المباراة، حيث قال إنه يرغب في الفوز باللقب وتعويض ما حدث معه في النهائي بعد الإصابة في الكتف على يد راموس لاعب الريال السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

اقرأ أيضا: روما يفوز بالنسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي

بينما يأمل الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي تحقيق لقبه الـ14 في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

وردا على تصريحات صلاح، قال أنشيلوتى، “يبحث ريال مدريد أيضا عن الانتقام لأنه خسر المباراة النهائية أمام ليفربول في نهائي 1981 في باريس، وسيواجه فريقان عظيمان بعضهما البعض، وسيفوز الفريق الذي يتمتع بمزيد من الشجاعة والشخصية في النهاية”.

ويعول كلوب كثيرا على الفرعون المصري لصناعة الفارق أمام كتيبة الريال، بينما يعتمد أنشيلوتي على نجمه المخضرم كريم بنزيما الذي تصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية برصيد 15 هدفا، بينما يمتلك النجم المصرى 8 أهداف في المركز الرابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى