أخباررياضة
أخر الأخبار

مدير المنتخب التونسي يعثر على هداف مميز في فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية اليوم السبت، أن المدير الرياضي للمنتخب التونسي “محمد بن عثمان” يتابع رحلة البحث عن مواهب جديدة من حاملي الجنسية المزدوجة، وذلك من أجل ضمهم لـ” صقور قرطاج”.

بحسب المصادر فإن “عثمان” ربط قنوات الاتصال منذ فترة مع المهاجم التونسي صاحب الجنسية الفرنسية” نسيم الدنداني، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب هذا الشهر في أكاديمية فريق موناكو الفرنسي، لضمه سواء للمنتخب الأول أو لمنتخبات الفئات السنية، مثل الناشئين والشباب.

وتؤكد المصادر بأن”الدنداني” تألق مؤخرا بشكل كبير مع فريق تحت 17 سنة لفريق موناكو، وذلك بتسجيله 7 أهداف في 5 مباريات.

هذا الكم الكبير من الأهداف جعل الموقع الرسمي للفريق الفرنسي يصفه بـ”ماكينة الأهداف”، في تقرير صدر أمس الجمعة، وذلك إثر بروزه الكبير في الدوري الفرنسي، لهذه الفئة العمرية.

لكن “الدنداني” لم يحسم حتى الآن موقفه من عرض المنتخب التونسي، إلا أن نجاح الاتحاد المحلي في ضم عدد من المواهب من حاملي الجنسية الفرنسية خلال الأشهر الماضية، قد يشجعه على اختيار تونس مستقبلا، وفقا للمصادر.

اقرأ أيضا: ميسي: مونديال قطر آخر مشاركة لي في كأس العالم

وكان الاتحاد التونسي قد نجح مؤخرا في استقطاب عدة لاعبين شباب من الدوري الفرنسي، وأبرزهم مهاجم فريق سانت إتيان “جبريل عثمان”، و”شايم الجبالي” من فريق أولمبيك ليون الفرنسي، إضافة إلى “ريان النصراوي” مدافع فريق نيم.

يذكر أن المنتخب التونسي يشارك في نهائيات كأس العالم في قطر التي ستنطلق الشهر المقبل ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم إلى جانب “صقور قرطاج” كل من فرنسا ( بطلة العالم) والدنمارك وأستراليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى