أخباررياضة
أخر الأخبار

ميسي: مونديال قطر آخر مشاركة لي في كأس العالم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب الأرجنتين، أمس الخميس، أن مونديال قطر 2022 والمرتقب بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، سيكون “بالتأكيد” آخر مشاركاته في نهائيات كأس العالم.

وقال ميسي الذي سحر العالم بقدراته الكروية وأمتع جماهير برشلونة سابقا وباريس سان جيرمان حاليا:“هذا (مونديال قطر) سيكون المونديال الأخير لي بكل تأكيد. لقد اتخذت القرار”.

وأضاف النجم البالغ 35 عاما في تصريحات صحافية :“أعد الأيام من أجل انطلاق كأس العالم. هناك حالة من التوتر والقلق، لكن أريد أن يبدأ المونديال الآن. لا أعرف ماذا سيحدث، وكيف ستسير الأمور؟. ولكن لا نستطيع الانتظار، ونسعى لأن نبلي البلاء الحسن”.

ويطمح ميسي لتحقيق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده لأول مرة منذ بداية مسيرته للتأكيد على أحقيته بلقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وخلال تصريحات قال ميسي إن”الأرجنتين ليست أبرز المرشحين للتتويج باللقب المقبل، لكن من الممكن أن يحدث أي شيء في المونديال”. وأضاف: “لقد حسمت قراري. هذه آخر بطولة كأس عالم لي بالتأكيد. وسأعلن قراري بخصوص مسيرتي الدولية مطلع عام 2023”.

اقرأ أيضا: بينها باريس.. مدن فرنسية تحظر بث مباريات كأس العالم على شاشات عملاقة

ولعب ميسي مع منتخب الأرجنتين 164 مباراة، سجّل خلالها 90 هدفا، ومرّر 51 تمريرة حاسمة، وكان قريبا من التتويج ببطولة كأس العالم في نسخة البرازيل عام 2014، لكن الأرجنتين خسرت في المباراة النهائية أمام منتخب ألمانيا.

يشار إلى أن الأرجنتين تعلب في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم السعودية، والمكسيك، وبولندا.

وحقق المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني حتى الآن، 35 مباراة من دون هزيمة، ومن المرجح أن يكون أحد المرشحين للقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى