أخباررياضة

تقارير: الهلال السعودي يعرض على ميسي مبلغ فلكي للانضمام لصفوفه

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أفادت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، بأن نادي الهلال السعودي دخل بقوة في محادثات بهدف التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة القادمة.

ووفقا للتقارير فإن رغبة الهلال في التعاقد مع “البرغوث” جاءت للرد على غريمه التقليدي النصر بعد تعاقده الرسمي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أقل من أسبوعين، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف بقيمة 200 مليون يورو سنويا.

وبحسب ما أفادت به شبكة (CNN) الأمريكية فإن نادي الهلال يجهز عرضا خرافيا بقيمة 400 مليون يورو سنويا من أجل إقناع ميسي بالتوجه إلى الرياض، ورفض فكرة تجديد عقده مع ناديه الفرنسي والذي يقضي معه أخر 6 أشهر في العقد.

وقالت الشبكة إنه في حالة موافقة ميسي على العرض المقدم من نادي الهلال سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، مشيرة إلى أنه في الوقت الحالي، تناقش إدارة نادي باريس سان جيرمان مع ميسي مسألة تجديد عقده مع الفريق وسط رغبة من الإدارة الفرنسية باستمرار اللاعب.

في مقابل ذلك، تعمل إدارة الهلال السعودي حاليا على رفع الإيقاف عن التعاقدات المفروض على النادي، بسبب قضية محمد كنو التي خسرها أمام النصر، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، الشهر المقبل.

وتؤكد التقارير بأن الهلال يجري حاليا محادثات مع بعض المقربين من ميسي، بينما جهز النادي السعودي عقدا ضخما للنجم الأرجنتيني، سيتم تقديمه بشكل فوري في حال رفع العقوبة.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة السعودي، يواصل العمل بكثرة خلال الفترة الحالية من أجل حسم صفقة انتقال الأسطورة ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال، خاصة بعد انضمام الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وبحسب التقارير فإن الأشهر القليلة القادمة ستشهد تطورات كبيرة في مستقبل ميسي، مرجحة أنه في حال إتمام الصفقة فإنها ستتم خلال الصيف المقبل، وليس هذا الشتاء.

اقرأ أيضا: مترجم رونالدو الخاص في النصر السعودي.. سوري يتحدث 8 لغات

أيضا كشف الاعلامي السعودي، خالد الذياب، بأن عرض الهلال لضم ميسي فاق الـ300 مليون يورو سنويا، ويمكن أن يصل إلى 400 مليون يورو، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني رحب بالعرض، لكنه يرى إمكانية إتمام الصفقة في المستقبل وليس في الوقت الحالي.

وبحسب “الذياب” فإن النادي تواصل مع والد ليونيل ميسي الذي هو “وكيل أعماله” للتعاقد معه، مشيرا إلى أن اللاعب لا يمانع فكرة القدوم إلى النادي السعودي على المدى البعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى