أخباردول ومدن
أخر الأخبار

شاب تركي شرب بوله وبقي حيا 4 أيام تحت الأنقاض

أخبار العرب في أوروبا – تركيا

أفادت وسائل إعلام تركية أمس الجمعة، أن شابا تركيا تمكن من البقاء على قيد الحياة لمدة 94 ساعة تحت الأنقاض، قبل أن تتمكن فرق الإنقاذ من إخراجه من تحت الردم.

وقال موقع ” Tgrthaber” التركي إن الشاب ويدعى “مصطفى كوركوت” ويبلغ من العمر 17 عاما، أكد بعد إنقاذه أنه قام بشر بوله وأكل الزهور للبقاء على قيد الحياة.

وأشار الموقع إلى أنه بعد أن بقي الشاب تحت الأنقاض بمدينة غازي عنتاب في جنوب البلاد، لمدة 94 ساعة تمكنت فرق الإنقاذ من انتشاله مساء الخميس، لافتا إلى أن عائلته نجت من الزلزال وكان وحده تحت الأنقاض.

ونقل عن عائلته الشاب، قولها، إنها فقدت الأمل بخروج ابنها حيا، لكن سماع صوته أخيرا من قبل فرق الإنقاذ جعلها تدرك أن لايزال حيا.

وقال الشاب الذي يرقد حاليا في المستشفى، إنه شرب من بوله كي لا يموت من العطش، كذلك أكل من الزهور لإعطاء جسده الطاقة، مشيرا إلى أن الزهور كانت والدته قد زرعتها في المنزل.

لحظة أخراج الشاب من تحت الأنقاض “وسائل إعلام تركية”

الأب ويدعى “مصطفى” قال للموقع التركي :”عندما علمت أن ابني أصدر صوتا سجدت لله أمام الحطام، وصليت لله عندما تلقيت الخبر السار بخروج ابني سالما من تحت الأنقاض”.

وتم تحديد مكان الشاب بعد حوالي نصف ساعة من العمل من فرق الإنقاذ، ليتم نقله إلى سيارة الإسعاف مباشرة.

اقرأ أيضا: ألمانيا تقرر تسهيل منح التأشيرات لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

يقول الشاب “عدنان ” الذي قابل والدته والده وشقيقه على نقالة الأسعاف وهو يبكي: “أنا بخير، لقد نجوت من خلال شرب بولي، تمكنت من النجاة بفضل ربي”.

يشار إلى أن البناء الذي تم إنقاذ الشاب منه يتكون من 5 طوابق وقد انهار بالكامل، ويقع في حي “شيت كامل” وسط مدينة غازي عنتاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى