أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مقتل جزائري على يد مغربي في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

لقي مهاجر جزائري يبلغ من العمر 29 عاما حتفه على يد مهاجر مغربي في مدينة ميلانو بشمال إيطاليا، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية.

وقالت المصادر إن الجريمة التي وقعت نهاية الأسبوع الماضي، جاءت بعد نشوب مشادة كلامية بين الضحية والمتهم في منزل الأخير قرابة الساعة 11:40 مساء يوم الخميس الماضي.

وأشارت إلى أن الضحية بعد أن تعرض لعدة طعنات بجسده ركض نحو الشارع حيث كان الدماء ينزف بشدة من رأسه وذلك بهدف طلب المساعدة من المارة قبل أن ينهار على الرصيف.

وأضافت أن الضحية تعرض لعدة طعنات ما بين العين والأذن، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة بعد فترة وجيزة.

اقرأ أيضا: مغربي يقتل مواطنه طعنا في جنوب إيطاليا

وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات هذه الجريمة. حيث كشفت العناصر الأولى في هذا التحقيق أن الضحية ويدعى “منذر” غير معروف للأجهزة القضائية.

أما المتهم البالغ 44 عاما فقد اعتقل صباح الجمعة وهو مغربي الجنسية بحسب المصادر التي أشارت إلى أنه تم اكتشاف سلاح الجريمة، وهو سكين مطبخ، في شقة المدعى عليه.

وأكدت المصادر الإعلامية الإيطالية أن المتهم أدين عدة مرات بارتكاب جرائم، لافتة إلى أن الضحية سبق له أن زار بالفعل الشقة التي طعن فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى