أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: مبابي إلى صفوف ريال مدريد مقابل هذا المبلغ

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أمس الجمعة، بأن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي لضم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات في الصيف الحالي.

وبحسب ما جاء في برنامج “ال تشيرينغوتو” الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وناصر الخليفي رئيس سان جيرمان اتفقا على انتقال مبابي إلى النادي الملكي.

وقال بيريز إن مبابي سينتقل للريال مقابل 200 مليون يورو، بالإضافة إلى 50 مليون إضافية وفقا لأداء اللاعب ونتائج الفريق.

كما أكد موقع “PSG Community” الفرنسي بأن نادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان قد توصلا بالفعل إلى اتفاق بشأن انتقال مبابي إلى النادي الإسباني، مشيرة إلى أن الخليفي وبيريز توصلا إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة، حيث ستكون 200 مليون يورو بالإضافة إلى 50 مليون يورو كمكافآت.

وكان الريال قد حاول قبل عامين ضم مبابي وتقدم بأكثر من عرض للنادي الباريسي لكنها قوبلت بالرفض، ونجحت إدارة الخليفي في إقناع اللاعب بالبقاء وتجديد التعاقد.

اقرأ أيضا: مبابي: لا تأثير لماكرون على مستقبلي مع سان جيرمان

وسيمثل التعاقد مع قائد منتخب فرنسا دفعة كبيرة للفريق الإسباني، الذي فقد خدمات هدافه كريم بنزيما المنتقل إلى الاتحاد السعودي.

وكان مبابي قد أعلن رفضه تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي حتى 2025، مُفضلا الرحيل عن النادي مجانا بنهاية الموسم المقبل.

في مقابل ذلك، خيّرت إدارة سان جيرمان لاعبها المتألق بين التمديد لعام إضافي أو الرحيل الصيف الحالي، لتجنب رحيله دون مقابل بعد نهاية عقده صيف 2024.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى