أخباردول ومدنقانون
أخر الأخبار

إيطاليا تفرض غرامات جديدة على السياح

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

فرضت السلطات الإيطالية مؤخرا، غرامات جديدة على السياح الذين يرفضون الالتزام بقوانين البلد، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

من بين الإجراءات الجديدة، لا يمكن للسياح الظهور أو التجول في المدينة بملابس فاضحة وبالتأكيد لا يمكنهم السباحة في القنوات.

وبحسب وسائل إعلام محلية، يتعين على السياح الانتباه إلى مكان جلوسهم. لأن القيام بذلك على الأرصفة والجسور يمكن أن يؤدي إلى تغريمهم.

لكن تم تأجيل قرار فرض رسوم دخول على السياح الذين يزورون مدينة البندقية، والذين لن يمكثوا ليلتهم، للعام المقبل 2024.

ومع اختبار الإجراء على أسس تجريبية لمدة 20 يوما عندما يكون الكثير من الزوار في المدينة. علما أنه في عام 2019، استقبلت المدينة 5.5 مليون زائر وهو ما ما يقرب من 100 مرة أكثر من سكان المدينة.

إضافة إلى ذلك، تقدم بعض الشواطئ أيضا تدابير لمنع السياحة المفرطة. حيث يتم تقييد العديد من الشواطئ في بعض مناطق جزيرة سردينيا مع تقييد عدد الأماكن على هذه الشواطئ. ويجب حجزها ودفعها قبل الزيارة.

كذلك، يمكن أن يكون التنقل حول الوجهات السياحية في إيطاليا أكثر تقييدا. حيث يُمنع السياح الآن من إحضار سياراتهم الخاصة إلى جزيرة لينوزا ولامبيدوزا، وكذلك بروسيدا في خليج نابولي.

في هذا السياق، نقلت صحيفة “إل ميساغيرو” عن رايموندو أمبروسين رئيس بلدية بروسيدا، قوله:”نحن أكثر الجزر كثافة سكانية في أوروبا. وبالنسبة لنا، يمثل التنقل مشكلة”.

وكانت منطقة بورتوفينو، أحد أكثر الأماكن زيارة في إيطاليا، تخضع أيضا لبعض الإجراءات مع المناطق الأكثر شيوعا. لالتقاط الصور فيها، مما يعرض السائح لغرامة تصل إلى 275 يورو.

اقرأ أيضا: زوكربيرغ يتهم ماسك بـ”عدم الجدية” بشأن النزال المرتقب في إيطاليا

ومن بين الأماكن السياحية التي تم وضع قيود للوصول إليها، بحيرة ( Pragser Wildsee Lake) حيث لا يمكن للسائحين الذهاب إلى هناك إلا عن طريق حجز تذكرة عبر الإنترنت مسبقا.

أيضا، فإن تم تقييد استخدام وسائل النقل العام بحيث يكون عن طريق الإنترنت للوصول إلى هناك، في محاولة من قبل السلطات الحد من تدفق سياح إلى المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى