أخبارابداعات ومواهبطفولة
أخر الأخبار

موهبة مغربية ضمن “ذا فويس كيدز” في نسختها الفرنسية

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

تم مؤخرا اختيار الطفلة المغربية “ليلى عاطف” الشهيرة عبر منصات التواصل بلقب “أغاني ليلو”، للمشاركة في النسخة الفرنسية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز”.

الطفلة المغربية اجتازت بنجاح مرحلة تجربة الأداء الأولية من قبل الشركة المنتجة للبرنامج الذي يعرض عبر قناة(TF1) الفرنسية.

وقدمت الطفلة موهبتها من خلال عرض موسيقي حي رفقة فرقتها عن بعد، قبل أن تتأهل إلى المرحلة التالية، وتمثل أمام لجنة تحكيم البرنامج الشهير عالميا.

ووصفت الطفلة “ليلى” البالغة من العمر 15 عاما التجربة بـ”المغامرة الرائعة”، وبأنها “أضافت لها الشيء الكثير وجعلتها تكون صداقات جميلة”.

الموهبة المغربية “ليلى عاطف”

كما كشفت “ليلى” أنها قدمت خلال مرورها أغنية مميزة لها علاقة بأصولها الثقافية، مشددة على أنها تحب العديد من الأنماط الموسيقية التي يحظى كل واحد منها بسحر خاص، لكنها تفضل “البوب” والمزج بين الثقافات، كما أن للموسيقى العربية مكانة خاصة لديها.

اقرأ أيضا: الإعلام الألماني يحتفي بفتى سوري دخل الجامعة بعمر 15 عاما

وبحسب تقارير صحافية مغربية، فإن لدى الطفلة التي انطلقت في عالم الغناء في السادسة من عمرها، موهبة مميزة بإمكانيات عالية تجعلها قادرة على إنتاج أغان والمزج بينها بطريقة احترافية، سواء بالعربية والفرنسية أو الإنكليزية.

هذا الأمر هو الذي شد الأنظار لها وجعلها تكتسب شهرة واسعة قبل أن تخطو أولى خطواتها في عالم الشهرة الاحترافية، بتمثيل وطنها المغرب في “ذا فويس كيدز” ضمن النسخة الفرنسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى