أخباررياضة
أخر الأخبار

انجار جديد للنجم المصري “محمد صلاح” في بطولات إنكلترا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

حقق النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول، انجازا جديدا، بوصوله إلى الهدف رقم 200 في كل البطولات الإنكليزية، بعد تسجيله هدفين أمام برينتفورد والتي حسمها فريقه بنتيجة 3-0 مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتلقى “الفرعون” المصري، إشادة كبيرة من مدربه الألماني يورغن كلوب، بعد الفوز على برنتفورد، ليرتقي الفريق للمركز الثاني في “البريميرليغ”.

وقال “كلوب” متعجبا من “صلاح” الذي ورد أن ليفربول تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الأخيرة إنه“مجنون”.

وسجل “صلاح” هدفين خلال شوطي المباراة ليصل إلى 200 هدف على صعيد كرة القدم الإنكليزية، 198 مع ليفربول إضافة لهدفين مع تشلسي.

وقال كلوب :”الهدف رقم 200 في إنكلترا، أليس كذلك؟ إنه استثنائي، لعب مباراة رائعة اليوم، لاعبان كانا يراقبانه دوما، ومع ذلك كان يحتفظ بالكرة”.

وأضاف“لا يوجد شك بشأنه في هذا الأمر، يمكنك أن ترى ذلك من خلال قائمة مسجلي الأهداف، إنه لاعب مميز“.

وسجل صلاح الهدف الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول من تمريرة متقنة عن طريق نونيز، وأضاف الهدف الثانى بضربة رأس فى الدقيقة 62.

إلى ذلك، أفادت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الإحصائيات، أن صلاح أصبح أول لاعب يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في الدوري في موسم واحد، ورابع لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح صلاح ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرضهم في الدوري الإنكليزي الممتاز، خلف كل من آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

اقرأ أيضا: السعودية تفوز بتنظيم مونديال 2034

وواصل محمد صلاح التألق خلال مباريات الموسم الحالي، وذلك بعدما حصل جائزتي أفضل لاعب فى الدوري الإنكليزي وداخل الريدز أيضا خلال شهر أكتوبر/تشرين الثاني الماضي.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول منذ بداية هذا الموسم، 12 مباراة استطاع خلالها تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى