أخباردول ومدن
أخر الأخبار

فتاة سويدية تتصل بالشرطة لتقديم شكوى غريبة وغير متوقعة

أخبار العرب في أوروبا – السويد

قامت فتاة سويدية تبلغ من العمر 22 عاما بالاتصال بالشرطة لتقديم شكوى ضد تاجر مخدرات قام ببيعها “مخدرات مغشوشة” في حادثة غريبة وغير متوقعة.

لكن هذه الحادثة ليس الأولى كما تقول الشرطة السويدية، في منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشرطة أمس السبت، إنها تفاجأت باتصال غريب مساء الجمعة، من قبل الفتاة التي قالت إنها تريد تقديم شكوى ضد تاجر مخدرات باع لها كمية من الكوكايين المخدرات “المغشوش”.

ووفقا للشرطة، فإن الفتاة اتصلت للتبليغ عن “جريمة غش”، وقالت الفتاة إن”تاجر مخدرات باع لها كمية من السكر والنشاء المطحون، بدلا من مخدر الكوكايين الذي طلبته منه”

كما أكدت الفتاة-بحسب الشرطة- إنها “دفعت 3500 كرون سويدية( نحو 312 يورو) للحصول على عدة غرامات من الكوكايين الصافي بهدف قضاء سهرة ممتعة مع صديقتها”.

لكن الفتاة تفاجأت لاحقا بأنها حصلت على جرعة من السكر المطحون مع النشاء,

وعلقت الشرطة السويدية في منشور ساخر على حسابها بموقع فيسبوك: ” للأسف. لقد قلنا هذا الأمر مرارا، تجار المخدرات في السويد لا يحترمون أي شيء سوى جيوبهم”.

اقرأ أيضا: السويد.. مقترح يلزم التلاميذ المهاجرين بحضور المدرسة خلال العطلات

وأضافت الشرطة :”تاجر مخدرات غير نزيه محتال لص. ماذا حل بهذا العالم!. عليكم الحذر والتبليغ فورا عن تفاصيل وعنوان عملية الشراء والبيع لحمايتكم”.

المنشور الساخر للشرطة جذب تعليقات مئات التعليقات، منها شخص كتب: “من الواضح أن صنف الكوكايين كان صافي 100% ولذلك أتصلتي  بالشرطة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى