أخباردول ومدن
أخر الأخبار

للحصول على إعانات الأمومة.. امرأة إيطالية تخدع السلطات 17 مرة

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

تمكنت امرأة إيطالية من خدع السلطات لـ17 مرة، بهدف الحصول على إعانات الأمومة، لينتهي بها الحال خلف القبضان.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية، أمس السبت، فقد ادعت المرأة أنها حامل 17 مرة، وذلك بهدف الحصول على إعانات الأمومة التي تقدمها الدولة على شكل مبالغ ماليه، لكن خطتها الأخيرة فشلت.

وقالت المصادر إن “باربرا إيويل” البالغة من العمر 50 عاما، خدعت الحكومة لمدة 24 عاما تقريبا من خلال عملية احتيال، مشيرة إلى أن المرأة زعمت أنها أنجبت خمسة أطفال وخضعت لـ 12 حالة إجهاض للحصول على إعانات الأمومة التي تقدمها الدولة الإيطالية.

وأكدت المصادر بأن المراة تلقت آلاف اليوروهات من الحكومة عن طريق الاحتيال، كما تمكنت من الاستفادة من إجازة الأمومة بادعاءاتها الكاذبة.

وتم الكشف عن حيل المرأة، بعد أن وضعتها السلطات تحت المراقبة لمعرفة ما إذا كانت ادعاءاتها بشأن عملية الولادة في ديسمبر/كانون الأول الماضي صحيحة أم لا، غير أنه سرعان ما ثبت أن حملها كان مجرد خدعة.

في السياق، قال الادعاء العام إن المرأة استخدمت الوسائد لإظهار انتفاخ صغير في بطنها وكأنها تبدو في الشهور الأولى من الحمل.

وأكد الادعاء العام بأن المرأة لم تكتف بذلك بل بدأت في تقليد طريقة مشي النساء الحوامل في محاولة جديدة لخداع رجال التحقيق، مشيرا إلى أن المتهمة سرقت شهادات ميلاد أطفال من مستشفى في روما وقامت بتزوير وثائق لمساعدتها في عملية الاحتيال.

اقرأ أيضا: وفاة اثنين من المغاربة إثر انهيار مبنى قيد الإنشاء شمال إيطاليا

وأبلغ الادعاء العام المحكمة بأن أطفال “إيويل” لم يرهم أحد قط ولم تكن أسماؤهم موجودة في أي وثيقة قانونية.

لكن الغريب في هذا القضية أن زوج المرأة ويدعى “دافيد بيزيناتو”، شهد ضدها في التحقيقات بعد أن وُعد بعقوبة مخففة، مؤكدا لرجال الشرطة أن زوجته لم تحمل أبدا.

ورغم الأدلة وشهادة زوجها، أصرت المرأةعلى أنها أنجبت 5 أطفال، متمسكة بشدة بادعاء تعرضها لـ 12 حالة إجهاض، فحكم عليها بالسجن لمدة عام ونصف العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى