أخباردول ومدن
أخر الأخبار

في إيطاليا.. الشرطة تغرم معمرة تبلغ 104 أعوام خلال قيادتها سيارة

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

في حادثة غريبة جرت في شمال إيطاليا قبل أيام، قامت الشرطة بتغريم امرأة معمرة تبلغ من العمر 104 أعوام، وذلك عندما كانت تقوم بقيادة سيارتها ليلا.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن السبب في تغريم المعمرة يعود إلى أنها كانت تقود سيارة غير مُؤَّمن عليها، إضافة لرخصة قيادة منتهية الصلاحية.

وأضافت المصادر بأن الضباط تلقوا مكالمة في نحو الساعة الواحدة صباحا للإبلاغ عن سيارة تُقاد برعونة في وسط بوندينو، وهي بلدة يسكنها نحو 13000 نسمة بالقرب من مدينة فيرارا، شمال شرقي البلاد.

وذكر تقرير للشرطة أن الضباط الذين أُرسِلوا إلى مكان الحادث في منطقة إميليا رومانيا الشمالية “فوجئوا كثيرا عندما اكتشفوا سنة ميلاد السائق”.

في هذا السياق، نقل موقع (The Local) عن الشرطة، قولها، إنَ جوزيبينا موليناري، الشهيرة باسم “جوزي”، وُلِدَت عام 1920. وكانت تقود سيارتها إلى بوندينو للقاء أصدقائها، و”ربما” تشوشت في الظلام وضلَّت طريقها.

اقرأ أيضا: فرنسا تمنع وقف المباريات عدة دقائق لإفطار اللاعبين الصائمين

وبحسب الموقع، فإن صلاحية رخصة موليناري انتهت منذ عامين. علما أنه في إيطاليا يجب على السائقين الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاما الخضوع لفحص طبي كل عامين لتجديد تراخيصهم. وغرَّمت الشرطة موليناري، ثم اصطحبتها إلى المنزل.

لكن وفقا لصحيفة (La Nuova Ferrara) المحلية فإن المعمرة أكدت بأنها ستقوم بشراء دراجة هوائية، مشيرة إلى أنها تخطط لزيارة أصدقائها بواسطة الدراجة بدلا من السيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى