مجتمع

أنا أيضا.. زوجة وزير الخارجية الألماني تكشف عن تعرضعها للتحرش

كشفت الممثلة “ناتاليا فورنر” زوجة وزير خارجية ألمانيا “هايكو ماس” أنها تعرضت للتحرش الجنسي في بداية حياتها المهنية.

زوجة الوزير ” فورنر” البالغة من العمر 52 عامًا قالت لمجلة “بونته” الألمانية: ” لحسن الحظ عندما عملت كـ”موديل” في باريس، لم أتعرض لهجمات فادحة، ولكن لأشكال كثيرة من تخطي الحدود، سواء كان ذلك من خلال النظرات أو الإيماءات أو اللمسات أو الوعود أو حتى الابتزاز”.

بدوره رحب وزير الخارجية الالماني هايكو ماس (53 عاما) بتحول “مي تو” إلى حركة واسعة أدت إلى التفكير داخل المجتمع، مشيراً أن “ذلك أدى إلى نوعً من التحرر لدى الرجال، فالنساء لسن هن فقط من لديهن مشاكل مع مواقف معينة”.

أطلقتالممثلة الأمريكية” أليسا ميلانو” في خريف العام الماضي 2017 حركة “مي تو/ أنا أيضا” كوسم عبر حسابها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وحظي الوسم بتفاعل عالمي بعد قيام عدد من النساء برواية قصص تحرّش تعرضن لها في حياتهن. وقد تحّول الوسم إلى انتفاضة نسائية عمت أرجاء العالم، لاسيما بعد فضيحة هزت هوليود إثر تقارير عن قيام المنتج السينمائي الشهير هارفي وينستن بالتحرش على مدى ثلاثين عاما.

تشارك ” ناتاليا فورنر” في فيلم لشبكة “زي.دي.إف” التلفزيونية (القناة الألمانية الثانية) تحت عنوان “الحقيقة أو الأكاذيب”، وتلعب فيه دور المحامية الناجحة أنابيل مارتينيلي ، المتخصصة في الجرائم الجنسية، حيث معظم عملائها من الرجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى