قانون
أخر الأخبار

المانيا.. مقتل امرأة مغربية على يد زوجها

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

توفيت امرأة تونسية (٢٥ عاما)، في مدينة “أويسكرشن” القريبة من مدينة بون غربي ألمانيا، بعد تعرضها لعنف من قبل زوجها اثر “خصام عائلي”.

وسائل الاعلام الالمانية أكدت أن “الامرأة توفيت نتيجة تعرضها للعنف من طرف زوجها، وإن الواقعة جرت يوم السبت الماضي، إذ بقيت الضحية في المستشفى ليومين، مشيرة إلى أن “الزوج هو من اتصل بالإسعاف لمحاولة إنقاذ زوجت”ه.

وتم تقديم الزوج البالغ من العمر 42 سنة أمام المدعي العام في مدينة بون، الذي أصدر مذكرة باعتقاله بشبهة القتل غير العمد. بينما التحقق لا يزال جارية تحت إشراف الشرطة الجنائية.

بدوره، أشار “موسى بن أحمد”، نائب بمجلس نواب الشعب التونسي عن دائرة ألمانيا، أن “الراحلة انهارت بعد الخصام”، ونُقلت إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة. مشيراً. إلى أن “الراحلة واسمها حنان ح. تبلغ من العمر 25 سنة، وتنحدر من مدينة سيدي بوزيد التونسية. وخلّفت الضحية وراءها ابناً ايبلغ من العمر سنتين يوجد حاليا تحت حماية السلطات الألمانية. “

اقرأ أيضا: المانيا تحقق مع شخص ثان في جريمة دهس “فولكمارسن”

وأكد بن أحمد: أنه “على تواصل مع أهلها في تونس لترتيب ترحيل الجثمان والاهتمام بالطفل بعد اعتقال الأب للتحقيق معه. ولم يوضح النائب كيفية وفاة السيدة”.

كما نقلت صحيفة إكسبريس عن شهود، أنه كانت هنالك دماء في كوريدور البيت، وأنه يمكن أن تكون الضحية قد حاولت في البداية إخراج نفسها من الشقة. وسبق لها أن حققت مع الزوجين في العام 2018 بعد الإبلاغ عن عنف منزلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى