دول ومدن
أخر الأخبار

اسبانيا.. لبنانية تقيم حفل ميلاد كلفته 27 مليون دولار

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

أقامت مليارديرة لبنانية، احتفالا فلكي لمناسبة عيد ميلادها الأربعين، وذلك في قصرها بمنتجع Mijas المطل في مقاطعة Malaga بالجنوب الإسباني على البحر الأبيض المتوسط.

الحفل الذي ضم 10 أفراد من عائلة وأصدقاء المليونيرة المقربين، تفرع عنه 20 حفلا آخر، أقيمت عبر الفيديو في وقت واحد وفي دول عدة حول العالم، منها 3 في دبي و2 في كل من لندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ والكويت والدوحة، إضافة إلى حفل واحد في كل من باريس وطوكيو وموسكو، حضرها 150 من أصدقائها ومعارفها ومدعويهم، الذين تلقوا منها هدايا فخمة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتلقى المدعون هدايا قيمتها 5000 دولار، منها مجموعة أقلام رصاص، من إنتاج لويس فيتون، سعرها 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار،إضافة إلى زوج محدود من بنطلونات جينز ماركة Graysey X McQueen البالغ سعرهما 650 دولاراً.

كما ضمت الهدايا، كمامة للوجه، صنعها Louis Vuitton من جلد تم تدويره، إلى جانب محفظة جلدية قيمتها 85 جنيها إسترلينيا ذهبا، مع علب كافيار وغسول للوجه وكريم ومصل ماركة AMRA للعناية بالبشرة.

اقرأ أيضا: بعدسة لاجئ سوري.. صورة تزين بطاقة ألمانيا الرسمية للتهنئة بأعياد الميلاد

وظهرت  اللمليارديرة بفستان مرصع بجواهر متنوعة، قيمته وحده أكثر من 25 مليون دولار، وهو تصميم منظمة الحفل، وهي البريطانية Debbie Wingham البالغة 38 سنة، ومستوحى من عباية شرق أوسطية.

الفستان رصع بكوكتيل من المجوهرات، بينها 15 حبة ماس زهري اللون، و 20 ماسة سوداء عيار 3 قيراط، إضافة إلى ماسة بيضاء 10 عيار قيراط، وماسة ماسة واحدة أقل بقليل من 3 قيراط، مع 6 ماسات صفراء عيار قيراط ونصف، إلى جانب 4000 ماسة صغيرة، كما ولؤلؤة من المياه العذبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى