مجتمع
أخر الأخبار

مغربي يقتل 3 من أفراد عائلته.. وتونسية تطعن طفليها قبل أن تنتحر

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أقدم رجل مغربي أمس الجمعة على إطلاق النار على أفراد عائلته من بندقية صيد، ما تسبب بمقتل 3 منهم، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

ووفقا للمصادر فإن الحادثة وقعت في منطقة” دوار أولاد بوريا” في إقليم سطات غرب المغرب، مؤكدة أن الرجل أقدم على إطلاق الرصاص على زوجته وأخيه وأبن شقيقه، ما أدى لوفاتهم جميعا على الفور، مشيرة إلى أن السلطات الأمنية في المنطقة فتحت تحقيقا للوقوق على ملابسات الحادث.

وذكرت بأن الدرك الملكي تمكن من إلقاء القبض على المشتبه به وحجر السلاح الناري، مرجحة أن يكون “ما وقع راجع إلى خلافات حول تقاسم الإرث”.

ونبقى في الدول المغاربية، حيث أقدمت امرأة تونسية على طعن طفليها قبل أن تنتحر.

ووقعت الجريمة بحسب الإعلام المحلي أمس الأول الخميس، حيث أقدمت المرأة على طعن طفليها بسكيّن في محافظة سيدي بوزيد وسط البلاد، قبل أن تقدم على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث.

اقرأ أيضا: فرار مسافرين مغاربة بعد هبوط اضطراري لطائرة في إسبانيا

ونقل عن الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالمنطقة، قوله، إن خلافا نشب بين زوجين قاطنين في منطقة “أولاد حفوز” من محافظة سيدي بوزيد، انتهى بوفاة طفل يبلغ من العمر سنة ونصفا في عين المكان، وإصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تم إسعافها لاحقا وإنقاذ حياتها، بعدما أقدمت والدتهما على طعنهما بسكين.

وأضاف في تصريح للإعلام المحلي أنه بعد طعن ابنيها، ألقت الأم بنفسها من الطابق الثالث، لتلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى، مؤكدا أن النيابة العامة أذنت بفتح تحقيق في الحادثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى