أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

العثور على جثة أميرة قطرية سابقة داخل منزلها في إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلنت الشرطة الإسبانية أمس الثلاثاء، العثور على جثة أميرة قطرية سابقة ميتة داخل منزلها في منتجع “ماربيا” في مدينة مالقة في جنوب البلاد.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الإسبانية، إنه تم العثور على جثة “كاسيا غالانيو” هامدة في السرير بعد أن اتصلت إحدى بناتها في فرنسا بالشرطة الاسبانية، لأنها لم ترد على مكالماتها. وحسب الشرطة لم تكن هناك أي علامات لاستخدام العنف.

وكانت “غالانيو” البالغة من العمر 46 عاما، الزوجة الثالثة للملياردير القطري عبد العزيز بن خليفة آل ثاني (73 عاما)، وهو عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم، في خضم معركة حضانة شديدة مع زوجها السابق الذي تتهمه بالتحرش بأحد أطفالهما.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن غالانيو التي ولدت في لوس أنجلوس، وهي بولندية الأصل، كانت تعيش في إسبانيا و”تعاني من مشاكل إدمان الكحول والاكتئاب”.

وأضافت الصحيفة أن غالانيو أمضت مؤخرا عدة أشهر في المستشفى، حيث كانت تعاني من انهيار عصبي. ونتيجة لذلك، أجل القاضي القضية حتى يمكن إجراء تقييم نفسي لفهم ظروف الأسرة بشكل أفضل.

واليوم الأربعاء، قالت الشرطة الإسبانية إنها تشتبه في أن يكون سبب وفاة الأميرة السابقة “جرعة مخدرات زائدة”.

وبحسب مصادر في الشرطة الإسبانية، فإنه لم تظهر على جثة غالانيو، أي آثار عنف، ما جعل عناصر الأمن يشكون في جرعة مخدرات زائدة “لكن الشرطة لا تزال تنتظر نتائج التشريح”.

من جانبه، أكد “لويس سبانيولو” وهو صديق لغالانيو لصحيفة “أوليف برس” الاسبانية، على عكس بعض التقارير، أن غالانيو “ضد المخدرات”، وأنها “ليست مدمنة على تناول الكحول”، حسب قوله.

وأوضح سبانيولو أن غالانيو “أحبت بناتها أكثر من كل شيء، ولا يمكن أن تتركهن مهما كانت الأسباب. وأنها لم تمت بسبب المخدرات ولم تكن مدمنة على الكحول “، كما قال.

وتزوجت غالانيو من عم الأمير القطري في العام 2004. وأنجب الزوجان ثلاث بنات، ولكن سرعان ما انهار زواجهما، وخاضا معركة حضانة مريرة استمرت لأكثر من عقد بعد مزاعم بأن آل ثاني، قد اعتدى جنسيا على إحدى بناته، وهو ما نفاه الأمير جملة وتفصيلا.

اقرأ أيضا: مقتل شابين سوريين في ظروف غامضة جنوب السويد

وكانت غالانيو تعيش في أحد المنازل المملوكة للزوجين في المنتجع الاسباني، بينما تقيم الفتيات الثلاث مع والدهم في جادة “مونتاني” الراقية قبالة الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس.

ويتشارك الزوجان السابقان توأما يبلغ من العمر 17 عاما، ولديهما ابنة أخرى تبلغ من العمر 15 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى