أخباررياضة
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية.. إنكلترا تتعادل مع ألمانيا وإيطاليا تفوز على المجر

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

انتزعت انكلترا تعادلا قاتلا من مضيفتها ألمانيا ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب “اليانز ارينا” في مدينة ميونيخ ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الاوروبية لكرة القدم.

وتمكن المنتخب الإنكليزي من تحقيق التعادل مع المنتخب الألمانية بنتيجة 1-1 ضمن من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول.

المنتخب الألماني تقدم بهدف سجله جوناس هوفمان في الدقيقة 51، وتعادل المنتخب الإنكليزي عن طريق هاري كين في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وكان المنتخب الانكليزي تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الاولى بسقوطه خارج أرضه امام المجر صفر-1، ليحصد اول نقطة له، في حين عاد المنتخب الألماني بالتعادل من ايطاليا 1-1.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى نقطتين حيث تعادل في الجولة الأولى مع نظيره الإيطالي 1-1، في حين حصد المنتخب الإنجليزي أول نقطة له بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المجري بهدف نظيف.

وفي المجموعة نفسها، فاز منتخب إيطاليا على ضيفه المجري 2-1 بالمسابقة القارية. وسجل هدفي المنتخب الإيطالي نيكولو باريلا (30) ولورينزو بيلغريني (45).

في المقابل، سجل هدف المنتخب المجري الوحيد جيانلوكا مانشيني لاعب المنتخب الإيطالي بالخطأ في مرمى فريقه (61).

اقرأ أيضا: المنتخب الفرنسي يتعثر من جديد في دوري الأمم الأوروبية

بهذا تصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويليه منتخب المجر بـ3 نقاط، ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بنقطتين، بينما يقبع منتخب إنكلترا في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى