أخباررياضة
أخر الأخبار

تأكيد غياب نجم في المنتخب البرتغالي عن كأس العالم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

قالت تقارير صحافية اليوم الأربعاء، إنه بات من المؤكد غياب أحد أبرز نجوم المنتخب البرتغالي عن كأس العالم (قطر 2022)، وذلك بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في ربلة الساق

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب”جوتا” اللاعب البارز في صفوف الريدز عن بطولة كأس العالم.

وأوضح “أنباء غير جيدة بخصوص جوتا.. اللاعب البرتغالي سيغيب عن كأس العالم، لديه إصابة خطيرة في ربلة الساق”.

وتابع كلوب قائلا: “إنه على ما يرام حتى الآن.. جوتا فتى ذكي، أعتقد أنه كان يعرف ذلك بالفعل عندما أخرجناه من الملعب”.

وشارك جوتا في التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول خلال الفوز على مانشستر سيتي 1-0، الأحد الماضي، لكن تم استبداله في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ونشر جوتا على حسابه بموقع التواصل “تويتر” صورته أثناء الخروج مصابا من مباراة المان سيتي، وكتب عليها “بعد هذه الليلة الجيدة في أنفيلد، انتهت ليلتي بأسوأ طريقة. في اللحظة الأخيرة انهار أحد أحلامي“.

وأضاف“سأكون داعما إضافيا من الخارج لفريقي ومنتخبي، سأقاتل من أجل العودة في أقرب وقت ممكن. لن تسير وحدك أبدا“.

اقرأ أيضا: أفضل لاعب في العالم.. بنزيما يتوج بالكرة الذهبية للمرة الأولى

ويشكل غياب جوتا عن المونديال القطري ضربة موجعة للمنتخب البرتغالي، وصدمة لنجمه كريستيانو رونالدو، الذي يتطلع للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، علما بأن مونديال قطر سيكون الأخير على الأرجح لـ”الدون” البالغ عمره 37 عاما.

يشار إلى أن قرعة مونديال “قطر 2022 أوقعت المنتخب البرتغالي، في المجموعة الثامنة برفقة منتخبات غانا، وكوريا الجنوبية، والأوروغواي.

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى