أخباررياضة
أخر الأخبار

المنتخب الفرنسي يعترض على الهزيمة من تونس.. ويقدم شكوى للفيفا

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس الأربعاء، أنه تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي “الفيفا”بعد إلغاء هدف التعادل في اللحظات الأخيرة لفرنسا عقب مراجعة حكم الفيديو للواقعة، وذلك بعد صفارة النهاية خلال مواجهة المنتخب التونسي.

وكان اللاعب الفرنسي “أنطوان غريزمان” سدد الكرة في الشباك التونسية بعد ثماني دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الحكم ألغى الهدف لأن المهاجم كان في موقف تسلل عندما مرر أوريلين تشواميني الكرة داخل منطقة الجزاء في بداية الهجمة.

وانتهت المباراة بفوز تاريخي لتونس على فرنسا بطلة العالم للنسخة الماضية ( 1-صفر)وهي نتيجة غير مؤثرة في تأهل منتخب “الديوك” ولا بترتيبه في المجموعة، إذ بقي متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي.

اقرأ أيضا: متصدرا مجموعته.. المنتخب المغربي يتأهل لثمن نهائي المونديال

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان: “نتقدم بشكوى بعد إلغاء هدف أنطوان غريزمان بشكل غير صحيح من وجهة نظرنا. يجب تقديم هذه الشكوى في غضون 24 ساعة بعد صفارة النهاية”.

ولم يحدد الاتحاد الفرنسي ما إذا كانت الشكوى تتعلق بإلغاء الهدف نفسه أو بسبب إلغائه بعد صافرة النهاية.

ورغم فوز تونس على فرنسا، إلا أن “نسور قرطاج” غادروا كأس العالم، بعد الفوز المفاجئ للمنتخب الأسترالي على المنتخب الدنماركي بنتيجة هدف دون رد، ما منح “الكنغر” الأسترالي وصافة المجموعة بـ 6 نقاط، بينما جاءت تونس في المركز الثالث بـ 4 نقاط، وأخيرا الدنمارك بنقطة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى