أخباررياضة

بعد اتهامه باغتصاب فتاة بباريس.. زوجة أشرف حكيمي تطلب الطلاق

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

كشفت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن هبة عبوك زوجة نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بدأت بإجراءات الطلاق عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل فتاة في باريس.

وحاليا يحقق الادعاء الفرنسي في شكوى مقدمة من فتاة اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله يوم السبت الماضي، عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

ووفقا لموقع “إل سييري ديجيتال” الإسباني فإن الممثلة الإسبانية وزوجها المغربي “كانا يفكران بالانفصال منذ فترة”، وجاءت قصة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر.

وأضاف الموقع أن”صمت عبوك التام بعدما تم اتهام زوجها بالاغتصاب، مقارنة بما فعلته جوانا سانز زوجة داني ألفيش الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مماثلة، دليل على ذلك”.

وذكر المصدر نفسه أن عبوك لم تحضر حفل جوائز “الأفضل” يوم الاثنين الماضي في باريس، عندما تم اختياره في تشكيلة العام 2022، مشيرا إلى أنها “كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما (13 عاما) ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية”.

اقرأ أيضا: القضاء الفرنسي يفتح تحقيقا بحق “أشرف حكيمي” في تهمة اغتصاب

وهبة عبوك إسبانية من أصول تونسية تبلغ من العمر 37 عاما، في حين يبلغ حكيمي الذي يحمل بالإضافة للجنسية المغربية، كذلك الإسبانية، 24 عاما.

وكان حكيمي أكد أمس الثلاثاء نفيه المطلق مزاعم الاغتصاب المنسوبة إليه التي نشرتها صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية.

وقال في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، إن اتهامات الاغتصاب المزعومة، “زائفة تماما”.

يشار إلى أن حكيمي يلعب من باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، كما كان من أبرز نجوم المنتخب المغربي في حصوله على المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة بقطر، في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى