أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مهاجر مغربي يقتل “عشيقته” ووالدتها في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أقدم مهاجر مغربي على ارتكاب جريمة بشعة في إيطاليا، وذلك بحق” عشيقته” ووالدتها، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية.

الجريمة التي حصلت نهاية الأسبوع الماضي جرت أحداثها أمام طفلي الضحية الأولى داخل منزل الأسرة بمدينة أريستو في إقليم توسكانا وسط إيطاليا.

وقالت المصادر في تفاصيل الجريمة إن الأمر يتعلق بمهاجر مغربي يدعى” جواد. ه”، يبلغ من العمر 38 عاما، بينما ضحيته الأولى تدعى “سارة روتشي “، 35 عاما، ووالدتها “برونيتا ريدولفي”، 76 عاما، مؤكدة أن الجريمة تمت أمام أعين ابن يبلغ من العمر 16 سنة، و طفلة تبلغ من العمر عامين.

وأضافت أنه لم تكن تجمع بين الجاني والضحية علاقة زواج، بل عاشا مع بعض في شقة الأسرة، إلا أن خلافا نشب بينهما جعل الرجل المغربي يغضب قبل أن يستل سكينا ويوجه طعنات إلى عشيقته التي لفظت أنفاسها في المستشفى، ثم والدتها التي لقيت حتفها على الفور.

اقرأ أيضا: الشرطة الإيطالية تكرم مهاجر مغربي لإنقاذه امرأة وطفلها

وبمجرد اقترافه للجريمة فر الجاني إلى خارج المنزل، وقد أفاد شهود بأنه ظل يصرخ عاليا، موجها كلامه للجيران:”لقد قتلتهما”، في الوقت الذي استطاع الابن البكر للضحية، الاتصال بالشرطة وإخبار عناصرها بتفاصيل ما حدث ليتم اعتقال الجاني واقتياده إلى السجن.

وأفاد شهود للشرطة بأن الجاني كان يعيش مع عشيقته لمدة طويلة وأن علاقتهما تخللتها خلافات ومصالحات، مؤكدين أن والدة الضحية كانت تعيش بعيدا عن منزلهما، لكنها غالبا ما كانت تحضر لزيارتهما من أجل مساعدة ابنتها، إلى أن انتهى أجلها في الحادث المأساوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى