أخباردول ومدن
أخر الأخبار

مقتل 3 أشخاص في نوتنغهام البريطانية بظروف غامضة.. والشرطة تغلق المدينة

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم في شارعين مختلفين بمدينة نوتنغهام وسط بريطانيا، في حادث غامض وصفته الشرطة بأنه “خطير”.

وقالت شرطة المدينة في بيان على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء إنها “قبضت على رجل (31 عاما) للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد العثور على ثلاث جثث لأشخاص في شارعين مختلفين بالمدينة”، مشيرة إلى أنها عثرت على قتيلين في شارع إلكستون بعد الساعة الرابعة فجرا (03:00 ت.غ)، بينما عثر على قتيل ثالث في شارع مجدالا.

يأتي هذا في وقت أصيب ثلاثة أشخاص آخرين في المدينة بجروح أثر حادث دهس بالشاحنة في شارع ميلتون، بحسب ما أكدته الشرطة في بيان، مشيرة إلى أن عملية الدهس يبدو متعمدة، مؤكدة نقل المصابين للمستشفى من أجل العلاج.

وعلى خلفية الحادث أغلقت الشرطة 6 طرق وشبكة الترام في نوتنغهام. ووفقا للبيان، يبدو أن حادث الدهس وقع في أعقاب العثور على القتلى، حيث رجحت رئيسة الشرطة كيت مينيل أن تكون الحادثتان “مرتبطتين ببعضهما”.

ونقل البيان عن مينيل ،قولها، إن حادث القتل “مأساوي”، وإن الشرطة “تعتقد أن الحوادث مرتبطة ببعضها”، مضيفة بالقول: “لدينا رجل رهن الاعتقال، والتحقيقات ما زالت في مراحلها الأولى حيث يعمل المحققون على تحديد ما حدث”.

وأظهرت صور جرى تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي في بريطانيا، أفراد شرطة يقفون بجانب حواجز أمنية بعدة مواقع في قلب المدينة. كما أعلنت هيئة الترام وقف جميع خدماتها.

اقرأ أيضا: بريطانيا تلغي التأشيرة لمواطني 7 دول عربية

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” ، فإن ما وقع في نوتينغهام صباح الثلاثاء وُصف بـ”الحادث الكبير” الذي اضطر إلى إغلاق المدينة. ولم تكشف السلطات البريطانية حتى الآن أي تفاصيل بشأن هوية المشتبه به.

إلى ذلك، وصف رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك، الحوادث في نوتنغهام بأنها “صادمة”، وقدم سوناك عبر تويتر، تعازيه لأهالي الضحايا وطالب بـ”إعطاء الشرطة الوقت الكافي للقيام بعملها”.

جدير بالذكر أن نوتنغهام مدينة يقطنها قرابة 350 ألف نسمة، وتقع على بعد نحو 190 كليو مترا إلى الشمال من لندن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى