أخباردول ومدن
أخر الأخبار

لصوص يسرقون مجوهرات ثمينة بإسبانيا قيمتها 8.5 مليون يورو

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

تمكنت الشرطة الإسبانية من إلقاء القبض على اثنين من اللصوص سرقا حقيبة من عائلة روسية تقف في طابور عند مكتب تسجيل الوصول في مطار برشلونة.

وبحسب ما أفاد به الإعلام الإسباني، أمس الأحد، نقلا عن الشرطة، فإن قيمة المجوهرات تقدر بنحو 8.5 مليون يورو، مشيرة إلى أن أحد أفراد الأسرة كان يحمل حقيبتين من علامتين تجاريتين شهيرتين بهما مقتنيات ثمينة.

وأضافت أنه تم القبض عليهم بسرعة، حيث تمكنت شرطة المطار من متابعة تحركات اللصوص عبر المطار، وانتهى بهم الأمر بالذهاب إلى مركز لتأجير السيارات.

وتابعت أنه تمت مشاركة المعلومات المتعلقة بالسيارة مع الشرطة خارج المطار. توجه الاثنان إلى جيرونا، ثم تمكنت الشرطة بعد ذلك من تحديد موقع السيارة والقبض على اللصوص في غضون ساعتين فقدط

وأوضحت المصادر أن المجوهرات الثمنية المسروقة بداخلها ذهب وألماس، وخاتم ألماس أيضا بقيمة 4.5 مليون يورو، وساعة بقيمة 800 ألف يورو، وبروش بقيمة 750 ألف يورو.

اقرأ أيضا: فرنسا.. مقتل شابين في حادث مروري خلال فرارهما من الشرطة

أيضا أقراط ألماس بقيمة 500 ألف يورو، وسوار ألماس بقيمة 250 ألف يورو، إضافة لخاتم ألماس بقيمة 100 ألف يورو، فضلا عن ساعة قيمتها 45 ألف يورو.

وذكرت المصادر بأن التحقيقات لاتزال مستمرة حول ما إذا كان اللصوص قد استهدفوا العائلة عشوائياً، أم بناءً على شكل أمتعتهم الباهظة الثمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى