أخبارمجتمع
أخر الأخبار

في عيد الحب.. بريطانية تقيم حفلا فخما بإسبانيا بمناسبة طلاقها

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أقامت امرأة بريطانية حفلا فخما في إسبانيا بمناسبة طلاقها وذلك من خلال أموال طليقها، والذي جاء بالتزامن مع يوم “عيد الحب” أول أمس الأربعاء ( 14 فبراير/شباط).

وبحسب تقارير صحافية بريطانية، فقد دفعت المرأة تكاليف الحفل باستخدام أول شيك نفقة حصلت عليه من زوجها السابق، مشيرة إلى أن تكلفت الحفل بلغت مئات آلاف الدولارت.

أضافت المصادر بأن الحفل الفاخر الذي أقيم بالتزامن مع عيد الحب في قصر “لا كاسا دي لوس بيتس” بالقرب من مدينة ملقة جنوب إسبانيا وحضرته 20 امرأة، تميز بوجود أكبر كعكة عيد حب في العالم، حيث بلغت تكلفتها قرابة 25 ألف دولار أمريكي.

كما شملت فعاليات الحفل، عروض رقص “تانغو” وتناول الشاي، والتقاط الصور، إضافة إلى عشاء فاخر. كذلك حصلت جميع المدعوات على مبلغ 12 ألف دولار في نهاية الحفل كهدية خاصة لهن.

وبينما لا تزال هوية المرأة التي استضافت الحفل غير معروفة، قال المصادر الإعلامية البريطانية إن تكلفة الحفل بأكمله بلغت أكثر من 300 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضا: بسبب خلاف على النقاب.. مصري يقدم على قتل زوجته في سويسرا “صور”

ونقلت عن المديرة الفنية للحفل والخبازة “ديبي”، قولها، إن الكعكة الضخمة التي كانت محور الحفل، صنعت من 30 بيضة و300 زهرة قابلة للأكل، في حين وصل عرض البسكويت المستخدم فيها إلى 1.5 متر.

من جانبها، قالت صاحبة الحفل، إن ما فعلته المرأة هو “الطريقة المثالية للاحتفال بفصل جديد من حياتها”، كذلك “التأكيد على أهمية علاقاتها بصديقاتها المقربات اللواتي قدمن الدعم لها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى