رياضة
أخر الأخبار

“بي إس جي” يتحرك للحصول على خدمات “صاروخ ماديرا”

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

أفادت تقارير إعلامية أوروبية، بأن بطل الدوري الفرنسي، نادي باريس سان جيرمان، بدأ بالتحرك لضم الدولي البرتغالي، “كريستانيو رونالدو”، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كاشفةً عن اجتماعات عقدها وكيل إعمال اللاعب، “خورخي مينديز”، مع إدارة النادي الباريسي، قبل أيام لبحث العرض المقدم من قبلها.

ويأتي الحديث عن احتمالية انتقال الدون إلى باريس، بالتزامن مع قرب رحيل نجم الفريق الأرغواياني “كافاني” عن أسوار ملعب قلعة الأمراء، ما يدعم إمكانية أن يقبل “رونالدو” بالعرض، بعد موسمين قضاهما في السيدة العجوز، قادماً من بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد.

إلى جانب ذلك، أشارت مصادر مطلعة لمرصد مينا، إلى أن “رونالدو” كان قد حسم أمره بالبقاء مع النادي الإيطالي بعد التتويج بلقب الدوري، إلا أن الخروج المفاجئ للنادي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل فريق ليون الفرنسي، بدلاً منه إلى دور ربع النهائي، قد يدفع الدون إلى التفكير بالرحيل.

اقرأ أيضا :برشلونة وبايرن يكملان مشوارهما إلى ربع نهائي دوري الأبطال

كما أشارت المصادر إلى أن “رونالدو” يفكر الآن بحصد أكبر قدر من الجوائز والأرقام والبطولات، لا سيما وأنه بات تقريباً في ختام مسيرته الكروية، الحافلة بالإنجازات الفردية والجماعية، وعلى رأسها، بطولات دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ناديه السابق، “ريال مدريد” وجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، أيضاً أثناء لعبه مع فريق العاصمة الإسبانية.

وكانت آخر مرة وصل فيها نادي يوفتنس إلى الدور النهائي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، عام 2015، حيث أقصى نادي ريال مدريد في مباراة نصف النهائي، قبل أن يهزمه برشلونة في المباراة النهائية ويتوج باللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى