رياضة
أخر الأخبار

بعد الأنباء عن رحيل ميسي .. نادي برشلونة يغرد على توتير

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

نشر نادي برشلونة الإسباني على حسابه الرسمي في موقع تويتر صورة لتمارين، ظهر فيها النجم الأرجنتيني للفريق “ليونيل ميسي” مبتسما.

ويأتي هذا بعد أن ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ميسي من الممكن أن يغادر النادي الكتالوني مع نهاية الموسم، إذ يفكر في عدم المضي في مفاوضات تجديد العقد الذي يربطه مع برشلونة.

وكانت إذاعة “كادينا سير” الكتالونية أفادت الخميس الماضي، أن ميسي قرر إيقاف مفاوضات تجديد عقده مع إدارة نادي برشلونة بسبب المشاكل التي يمر بها النادي، والذي فقد حسابيا فرصة الفوز بالدوري على عقب تعثره الأسبوع الماضي.

المدير الفني لبرشلونة “كيكي سيتين” قال في تصريحات في مؤتمر صحفي السبت: “لن أتكهن بشأن مستقبل ميسي لأنني لم أسمع أي شيء منه حول هذا الموضوع، لا أريد التكهن بمستقبل ميسي لأنها ليست مهمتي”.

وأضاف: “لا أريد إضاعة الوقت في التفكير أكثر، أكرر أن كل شيء آخر هو تكهنات لا دخل لي بها، أتحدث عما يجب عليّ التحدث عنه فقط، وأرى أن ميسي جيدًا”.

وفيما يتعلق بمستوى ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، علق “سيتين” قائلاً: “إنه على دراية بما يتعين عليه القيام به في جميع الأوقات، لا أعتقد أن العمر يؤثر عليه، أراه بالضبط نفس الشيء في جميع الأوقات”.

اقرأ أيضا: مشجع “الشياطين الحمر” يتعرض لـ”عقوبة قاسية” بسبب محرز

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة الموسم المقبل 2020-2021. واحرز ميسي 630 هدفا في 724 مباراة مع برشلونة، كما وقع 70 هدفا مع منتخب الأرجنتين.

يذكر أن برشلونة يحتل الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، قبل 5 جولات فقط على نهاية المسابقة، متأخرا عن المتصدر ريال مدريد بفارق 4 نقاط كاملة، ولا سيما بعد انتصار النادي الملكي الخميس على خيتافي بهدف نظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى