رياضة
أخر الأخبار

مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني ويقترب من حسم اللقب

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

عزز فريق ريال مدريد الإسباني من صدراته لترتيب الدوري المحلي، بعد أن حقق فوزا مستحقاً على نادي إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليغا الإسبانية.

وحقق ريال مدريد فوزه الجديد، بفضل هدف البرازيلي، “كاسميرو”، الذي استقبل كرة لا تضيع من زميله، الفرنسي، “كريم بنزيما” في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول للمباراة.

وكان ريال مدريد قد استفاد من تعثر منافسه، برشلونة، في مباراته أمام نادي سيلتا فيغو، التي سقط فيها في فخ التعادل، ما منح الملكي فرصة ثمينة للانفراد بصدارة الدوري بمجموع 71 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن غريمه الكاتلوني.

اقرأ أيضا: لاعبو برشلونة وريال مدريد يخضعون لفحص فيروس كورونا

إلى جانب ذلك، تتواصل منافسات الدوري يوم غد الثلاثاء، عندما يواجه برشلونة نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، في مبارة صعبة للغاية على الفريقين، في حين يواجه ريال مدريد يوم الخميس القادم، نادي خيتافي صاحب المركز السادس.

ويسعى الناردي الملكي، لتحقيق لقب الدوري الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، حيث كانت المرة الأخيرة التي توج فيها نادي العاصمة باللقب المحلي عام 2017،، بقيادة المدرب ذاته، الذي تمكن من تحقيق انجاز تاريخي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مواسم على التوالي من عام 2016 و 2017 و 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى