رياضة
أخر الأخبار

ميسي ينضم لقائمة الداعمين لرحيل مدرب “البلاوغرانا”

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أفادت تقارير إعلامية، بأن نجم فريق برشلونة، “ليونيل ميسي”، قد رشح اسم مواطنه، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد، “مارسيلو بييلسا” ليكون خليفةً للمدرب الحالي للبلاوغرانا، “كيكي سيتين”، الذي بدأت الأنباء تتصاعد عن قرب إقالته بعد فقدانه لقب الدوري المحلي، لصالح الغريم التقليدي، ريال مدريد.

وكان “بيلسا” قد ساهم خلال الموسم الماضي، بعودة ليدز يونايتد إلى دوري الدرجة الممتازة في البريمر ليغ، بعد مواسم قضاها في الدرجة الثانية.

ويتنظر برشلونة مباراة هامة ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي يستضيف فيها فريق نابولي الإيطالي، على أرضية ملعب كامب نو، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا: ميسي ينقذ موسم برشلونة بلقب فردي

تزامناً، اعتبر محللون رياضيون إسبان أن مواجهة نابولي ولقب دوري الأبطال يمثل القشة الأخيرة “لسيتين” لتجنب إجراء الإقالة، لا سيما وأن نتائج الفريق الأخيرة في الدوري المحلي، كانت سيئة جداً بعد أن خسر مباراتين وتعادل بمباراتين من آخر سبع مباريات خاضها في الدوري المحلي.

ويرتبط الأرجنتيني، “بييلسا” البالغ من العمر 65 عاما، مع ليدز بعقد ينتهي مع نهاية الشهر الجاري، وسط تكهنات بإمكانية تمديده لا سيما بعد إنجاز الصعود إلى الـبريميرليغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى