رياضة

خسارة ثقيلة.. فريق ألماني يطبق قواعد التباعد الاجتماعي خلال مباراة لكرة القدم

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

خسر فريق ألماني لكرة القدم من الدرجة الثالثة بنتيجة ثقيلة جدا، بسبب تطبيقه لقواعد التباعد الاجتماعي أثناء المباراة، وذلك خوفا من العدوى بفيروس كورونا.

المباراة التي جرت أمس الأربعاء بين فريق “أس جي ريبدورف مولتسن” للهواة وفريق “هولدنشتيدت” في ولاية سكسونيا السلفى، انتهت بخسارة الفريق الأول بنتيجة 37 هدفا مقابل صفر.

وسائل إعلام محلية قالت إن الخسارة الثقيلة جاءت بعد أن حافظ لاعبو “مولتسن” على مسافة الأمان مع جميع لاعبي الفريق الخصم، كما لم يعترضوا هجمات الفريق على الإطلاق طوال المباراة.

لكن رئيس الفريق الخاسر أكد في تصريحات صحافية، أن فريق الخصم كان مخالطا لمصاب بفيروس كورونا، مشيرا أنه بالرغم أن نتائج لاعبي الفريق الخصم كانت سلبية، لكن لم تمض عليها 14 يوما.

وذكر أن لاعبيه فضلوا اتخاذ الحذر اثناء المباراة، حيث تجنبوا الاقتراب من لاعبي فريق” هولدنشتيدت” لقطع الكرات أو مراوغتهم، وذلك بهدف ضمان مسافة الأمان.

اقرأ أيضا: الدوري الفرنسي.. معاقبة “نيمار” و “غونزاليس” متهم بالعنصرية

ويقول مسؤولون في نادي “مولتسن” إن إدارة الفريق الخصم، رفضت تأجيل المباراة، معتبرين مشاركة اللاعبين في المباراة كانت نوع من الاحتجاج.

وأوضحوا أن اللاعبين ركضوا في الملعب فقط مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وذلك لتجنب عقوبة من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم لعدم حضور المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى