رياضة
أخر الأخبار

قبلة تهدد الدوري الالماني ومطالبات بمعاقبة اللاعب

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

خرق مدافع نادي هيرتا برلين البلجيكي “ديدريك بوياتا”، القوانين وقواعد السلامة، بعد أن قبل زميله “ماركو جروجيك”، احتفالًا بالهدف الذي سجله لفريقه، الامر الذي  أثار حالة جدل كبيرة، وسط مطالبات بمعاقبة اللاعب.

مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيرتا برلين اعتذر عن لمس وجه زميله في مباراة “هوفنهايم” في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

اقرأ أيضا: رسمياً.. استئناف الدوري الالماني بـ”مباريات الأشباح”

وأثارت لقطة لمس “بوياتا” لوجه زميله، جدلًا واسعًا في ألمانيا خلال اليومين الماضين، ولا سيما أن البروتوكول الطبي لاستئناف مباريات البطولة يمنع اللمس بين الأفراد لعدم انتقال فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. إلا أن هناك آخرين برروا فعلته، بأنه شعور عفوي منه، ومعتاد عليه، باحتفاله المستمر قبل هذه الأزمة.

نجح “هيرتا برلين” في تلك المباراة التي أقيمت يوم السبت، في الفوز على “هوفنهايم” بنتيجة 3-0 بعد عودة النشاط الكروي في ألمانيا.

وكانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا” أعلنت رسمياً، استئناف مباريات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية اعتبارا من 16 أيار الجاري بدون جمهور، أو ما بات يعرف بـ”مباريات الأشباح”، وذلك بعد التوقف بسبب جائحة وباء فيروس كورونا المستجد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى