دول ومدنقانون
أخر الأخبار

فرنسا.. السجن لمصريَيْن لمدة 22 عاما بتهمة قتل عاملة جنس

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أصدرت محكمة الجنايات في العاصمة الفرنسية باريس، أمس السبت، حكما بالسجن على مصريَيْن بالسجن لمدة 22 عاما بتهمة قتل “عاملة جنس” تدعى ” فانيسيا كامبوس” من البيرو وهي متحولة جنسيا ولا تملك أوراقا قانونية، في العام 2018، بمنطقة “بوا دو بولوني” قرب باريس.

الأحكام التي صدرت بعد أكثر من تسع ساعات من المداولات، تجاوزت مطالب الادعاء، الخميس، بإنزال عقوبة السجن 20 عاما بحق المتهم” محمود قادري” و15 عاما بحق “كريم إبراهيم”.

لكن وفقا للمحكمة فإنها وجدت أن المتهمَيْن الرئيسيين مذنبان بارتكاب “جريمة قتل في إطار عصابة منظمة” وهي جريمة لطالما قالا إنهما لم يرتكباها.

وخلال المداولات، اعترف الرجلان بانتمائهما لعصابة لصوص مصريين قاموا بسرقة زبائن عاملات جنس عابرات جندريا ومتحدّرات من أميركا اللاتينية، وبأنهما أرادا، ليلة قتل كامبوس، “مواجهة” الحراس الشخصيين الذين استعانت بهم لحماية نفسها.

وفي آخر كلمات قالاها، صباح السبت، قبل تشاور المحكمة لإصدار الحكم، أعربا عن “أسفهما” لما حدث في ليل 16-17 أغسطس/ آب 2018. وبقي قادري البالغ “24 عاما” وإبراهيم “29 عاما” جالسين طيلة دقائق طويلة بعد إصدار الحكم.

اقرأ أيضا: مظاهرة في هولندا ضد التحرشي الجنسي في برنامج “ذا فويس”

في السياق نفسه، حكمت المحكمة أيضا على ستة متهمين آخرين تتراوح أعمارهم بين 23 و34 عاما حوكِموا إلى جانبهما منذ 11 يناير/ كانون الثاني الجاري.

جدير بالذكر أن “كامبوس” البالغة من العمر 36 عاما قُتلت قرب مكان عملها الواقع في إحدى المناطق الأكثر عزلة في منطقة”بوا دو بولوني” في غرب باريس، بعد أن تواجهت مع عشرة شبان على الأقل، وفقا للادعاء الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى