رياضة
أخر الأخبار

تأجيل نهائي كأس الرابطة الفرنسية

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأربعاء، ان المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة التي كانت مقررة في الرابع من من نيسان/أبريل المقبل أرجئت إلى شهر أيار/ ماي، في ظل الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا “.

وقالت الرابطة في بيان انه بعد التشاور مع طرفي المباراة باريس “سان جرمان” و”ليون” وحاملي حقوق البث التلفزيوني والاتحاد الفرنسي للعبة “سيقوم مكتب الرابطة بتحديد موعد جديد في ظل تطور الوضع الصحي والمسار الأوروبي للناديين” المشاركين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدير التنفيذي للرابطة “ديدييه كييو” في مؤتمر صحافي بعد الظهر اليوم، ان المباراة “ستقام في أيار/مايو”، مشيراً إلى أنه يأمل “في أن تكون الجماهير حاضرة في المباراة”. وأضاف “لكن إذا استمر الخطر الصحي، ستقام من دون جمهور”.

وكان قرار الإرجاء متوقعا لأن التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص، بما في ذلك الرياضيين، تم منعها حتى 15 نيسان/أبريل بموجب قرار من قبل الحكومة الفرنسية بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

 ويأتي هذا، غداة الإعلان عن إقامة جميع مباريات الدوري الفرنسي في الدرجتين الأولى والثانية، بدون جمهور حتى 15 من الشهر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى