أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

ذبح مُسنة داخل مسكنها في فرنسا.. والشرطة تعتقل 3 جزائريين

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

عثرت الشرطة الفرنسية مطلع الأسبوع الجاري على امرأة فرنسية تبلغ 70 عاما، مذبوحة بواسطة سكين داخل حمام مسكنها الخاص في دار للعجزة وسط مدينة ميلوز في مقاطعة الألزاس شمال شرق فرنسا.

ووجهت السلطات اتهامات بقتل المُسنة الفرنسية إلى 3 جزائريين. وأعلنت المدعية العام للجمهورية “إدويغ رو-موريزو خلال” مؤتمر صحفي أمس الأول الأربعاء، إن الجزائريين الثلاثة وجهت إليهم لائحة اتهام بالسرقة مع أعمال عنف أدت إلى الوفاة.

وأوضحت المدعية أن “الضحية عثر عليها مستلقية في حمامها ومصابة بجرح مفتوح في الحلق وجروح في ذراعيها”، مؤكدة أن “آثار الدماء كانت في كل مكان” في الحمام.

وتقول وسائل إعلام فرنسية، إن الشرطة ربطت على الفور بين هذه الجريمة واعتقال شخص في اليوم نفسه( الاثنين الماضي) أثناء محاولة سطو، وكان بحوزته أوراق تخص الضحية السبعينية.

وأشارت إلى أن الشرطة استدعت رجلين آخرين للتحقيق معهما كانوا برفقة المشتبه به الأول مساء الأحد الماضي ( قبل يوم من وقوع الجريمة) وكان بحوزتهم بطاقة تنقل مخصصة لكبار السن في ميلوز.

اقرأ أيضا: السلطات الجزائرية تعثر على جثتي شابين بغرفة عجلات طائرة متوجهة إلى إسبانيا

ونقلت المصادر عن الشرطة، قولها، إنه تم التعرف على واحد من المشتبه بهم الثلاثة من قبل سيدة تسكن الدار نفسها لأنه حاول صباح الأحد الدخول إلى شقتها.

وبحسب “أودري جانديل” رئيسة الشرطة القضائية في المدينة والمكلفة بالتحقيق، فإن الثلاثة الذين ليس لديهم مكان إقامة ثابت هم من الجنسية الجزائرية، مؤكدة أنه سبق أن تمت محاكمتهم في بعض الجنح في ميلوز وباريس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى