أخباررياضة
أخر الأخبار

لأجل ميسي ومبابي.. باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحفية أوروبية، أن باريس سان جيرمان، اتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع النادي الباريسي.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير نشرته أمس الخميس، فإن إدارة سان جيرمان قررت الاحتفاظ بالنجم الشاب كيليان مبابي وليونيل ميسي، مع عرض نيمار للبيع، وفتح الباب أمام الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من ارتباط نيمار بعقد مع باريس حتى يونيو/حزيران 2026، لكن اقتراب البرازيلي من عامه الـ 31، دفع إدارة سان جيرمان للتفكير في رحيله، وللتخلص أيضا من راتبه المرتفع.

وذكرت بأن المشكلة الأساسية في عقد اللاعب تمكن براتبه الكبير حيث يتقاضى نيمار ما يقرب من 40 مليون يورو معفاة من الضرائب في الموسم الواحد.

وسبق أن حاول النادي الباريسي المملوك لقطر العام الماضي بيع نيمار نظير الحصول على 150 مليون يورو لكن محاولاته باءت بالفشل، ومن المتوقع أن يخفض الـ(بي سي جي) طلباته المالية لتسهيل رحيل اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضا: عقبة تحول دون مشاركة رونالدو مع النصر السعودي

وتقول الصحيفة الإسبانية، إن السبب الرئيسي لباريس سان جيرمان هو محاولة تعديل فاتورة رواتبهم مع استمرار ميسي ومبابي في الفريق، حيث كان نيمار بالفعل في دائرة الضوء منذ بضعة أشهر. و كانت الشائعات تشير إلى أن مبابي طلب رحيله لإحداث ثورة في الفريق.

وأضافت بأن إدارة سان جيرمان تريد إضفاء لمسة جديدة من اللاعبين للفريق، ولا يمكنهم فعل ذلك إلا إذا انتهى الأمر بالبرازيلي المغادرة.

في الوقت نفسه، أكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الباريسي يرغب في تمديد عقد ميسي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، على الأقل لعام آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى